رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دعمًا للباعة.. المجلس المصري يعقد مؤتمرا الخميس في الترجمان

دعمًا للباعة.. المجلس المصري يعقد مؤتمرا  الخميس في الترجمان

أخبار مصر

حسام فودة رئيس المجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين

دعمًا للباعة.. المجلس المصري يعقد مؤتمرا الخميس في الترجمان

أحمد بشارة 08 سبتمبر 2014 17:55

ينظم المجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين، برئاسة حسام فودة، ومشاركة أعضائه، مؤتمرًا صحفيًا، الخميس المقبل، في بالترجمان، وذلك في يوم تسويقي لمنطقة الترجمان، دعما للباعة الجائلين.

ودعا فودة في - بيان له - كل من المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وكل الوزارات، وعلى الأخص وزيري الداخلية والتنمية المحلية، للمشاركة في يوم التسوق، مطالبا بأن تقوم كل وزارة بتنظيم يوم للتسوق مرة واحدة في الأسبوع.


وأضاف رئيس المجلس أن تواجد الوزراء في الترجمان سيساهم في دعم الباعة الجائلين، وعدم عودتهم مرة أخرى لشوارع وسط البد والتسبب فى تكدس المرور.


وطالب فودة كل المؤسسات والمنظمات بالمجتمع المصري بتنظيم زيارات مرة أسبوعيًا أو حتى شهريًا لدعم الباعة الجائلين وشراء منتجاتهم من الترجمان.


وكانت وزارة الداخلية قد نجحت في إخلاء مناطق وسط البلد وشارع 26 يوليو وميدان الأوبرا وميدان الإسعاف وكورنيش النيل بمنطقة بولاق أبو العلا من الباعة الجائين بالكامل، ونقلهم إلى جراج الترجمان في محاولة لإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة وتوفير أسواق عصرية وحضارية لهم.


اقرأ أيضا:


 

زيارة محلب للترجمان.. وعود ووعيد

الترجمان-صحراء-في-قلب-العاصمة">بالفيديوالترجمان-صحراء-في-قلب-العاصمة">.."الترجمانالترجمان-صحراء-في-قلب-العاصمة">".. باعة ينتظرون زبونًا لا يأتي

في وسط البلد.. الباعة الجائلون والحكومة "قط وفار"

الترجمان-بنصرف-من-جيوبنا-واللي-بيتكلم-بيودوه-القسم">باعة الترجمانالترجمان-بنصرف-من-جيوبنا-واللي-بيتكلم-بيودوه-القسم">: بنصرف من جيوبناالترجمان-بنصرف-من-جيوبنا-واللي-بيتكلم-بيودوه-القسم">.. واللي بيتكلم بيودوه القسم


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان