رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمن الغربية يزيل أوكارا لتجارة المخدرات

أمن الغربية يزيل أوكارا لتجارة المخدرات

أخبار مصر

ازالة أوكار المجرمين

بالصور..

أمن الغربية يزيل أوكارا لتجارة المخدرات

ايهاب زغلول 08 سبتمبر 2014 15:28

داهمت قوات أمن الغربية في حملة أمنية وتفتيشية موسعة أوكار تجار المخدرات من المتعدين على منافع النيل والري وأكشاك وغرز بيع المواد المخدرة والقيام بالأعمال الإجرامية.

 

 وقامت الجهات الأمنية بمتابعة من اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية وبمصاحبة الجهات الإدارية بإزالة عشرات التعديات على نهر النيل بطول 250 مترا باتجاه فرع شبين المار بتفهنا العزب ومسجد وصيف بمركز زفتى.

 

ورافقت القوة الأمنية أجهزة وزارة الري والزراعة وأملاك الدولة وواصلت جهودها حتى حدود محافظة القليوبية بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية والبيئة، وشاركت في الحملة الموسعة عدد 4 مجموعات قتالية و3 مدرعات و2 مصفحة و2 تشكيل من قوات الأمن المركزي استعدادا لما تسفر عنه أعمال الإزالة.

 

وتعد تلك المنطقة من أخطر مناطق تجارة البانجو والمخدرات وبها العديد من الهاربين من طائلة القانون والمطلوبين أمنيا الذين فر العشرات منهم بمجرد رؤيتهم أفراد الحملة.

 

كما قامت الحملة بمرافقة حملة أخرى لإزالة 7 حالات تعدٍّ سافر وأكشاك خطيرة أمنيا بمنطقة فرع شبين المار بمنطقة الناصرية بمركز سمنود وتمت إزالة الأكشاك عن آخرها وتنكيس أعمال بناء جديدة على حرم النهر وكانت قد شهدت المنطقة اشتباكا سابقا بين قوات الأمن بسمنود والبلطجية، وتم القبض على 8 منهم والإفراج عنهم على ذمة قضية التعدي على قوات الشرطة ومقاومة السلطات ضمن جهود أمنية للقضاء على بؤر اتجار المخدرات والغرز الخطرة أمنيا بامتداد نهر النيل بمدن الغربية.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان