رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو والصور .. استمرار الإقبال على شهادات قناة السويس

بالفيديو والصور .. استمرار الإقبال على شهادات قناة السويس

منار عاطف 08 سبتمبر 2014 15:12

استمر إقبال المواطنين على مقار البنوك من أجل شراء شهادات استثمار قناة السويس لليوم الثالث على التوالى، حيث شهد البنك الأهلى المصرى إقبالا متوسطا من جانب المواطنين بهدف شراء شهادات القناة، وكان أغلب المواطنين المشاركين فى عملية الشراء اليوم من المسنين والسيدات.

وقال عبدالرحمن أمين، المدير العام بمنطقة فروع وسط القاهرة، لـ"مصر العربية": إن معظم الطلبات التى تقدم بها المواطنون للشراء لم تتجاوز فئة الـ 1000 جنيه، هذا بالإضافة إلى تواجد طلبات للشراء لم تتجاوز الـ100 جنيه.

وأكد أمين أن معظم المواطنين يقومون بشراء الشهادات "ليس من أجل العائد المادى ولكن حبا لوطنهم"، ويعتبر يوم الخميس هو الأكثر إقبالا إلى الآن، بالرغم من التحديات المختلفة، ومنها انقطاع الكهرباء، وتوقع وجود إقبال كثيف من جانب المواطنين على الشراء خلال الساعات القادمة.

كما أضاف محمود عبدالله، مواطن، أنه جاء إلى البنك حاملا علم مصر، من أجل شراء شهادة لوالدته التى تبلغ من العمر 86 عاما، وتعتبر هذه المرة الثالثة له فى عملية الشراء.

وأشار إلى أنه عضو فى حملة مستقبل وطن، قائلا: "جئت لكى أشارك فى بناء وطنى"، وأتمنى من كل المواطنين الشرفاء المشاركة.

بينما أكد فادى أنور أنه أتى من أجل شراء شهادة الاستثمار بسبب العائد المادى، هذا بالإضافة إلى المشاركة فى الثورة التمويلية.

فيما نوهت منال محمد بأنه يجب على سيدات مصر الذىن قاموا وصوتوا وشاركوا فى العملية الانتخابية أن ينزلوا أيضا من أجل المشاركة فى المشروع الذى سيخرج يخرج البلد من حلقة الضيق التى يمر بها الآن، حسب قولها.

شاهد الفيديو:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان