رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مطالبات بإقالة محافظ البحيرة وتدشين حملة لسحب الثقة

مطالبات بإقالة محافظ البحيرة وتدشين حملة لسحب الثقة

أخبار مصر

استمارة سحب الثقة من محافظ البحيرة

مطالبات بإقالة محافظ البحيرة وتدشين حملة لسحب الثقة

محمد عيسوي 08 سبتمبر 2014 12:50

تصاعدت مطالبات شعبية وسياسية بإقالة اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، الذي تولى منصبه محافظًا للإقليم في أغسطس 2013، حيث دعا مؤخرًا عدد من النشطاء السياسيين وشباب القوى الثورية، للمحافظة إلى عقد اجتماع عاجل للقوى السياسية، لبحث سبل التصعيد السلمي لإقالة المحافظ.

 

ودشن مجموعة من الشباب حملة بعنوان "خلي بالك على بلادك"، تطالب بسحب الثقة من المحافظ، لعدم تحقيقه الأهداف التي نادت بها ثورة 25 يناير، حسب ما جاء بمضمون استمارة سحب الثقة.

 

ومن جانبه، قال محمد علام أحد الداعين لوقفة احتجاجية للمطالبة بإقالة المحافظ: "لقد فاض الكيل وزاد الاحتقان لدى المواطن البحراوي وعدم شعوره بالاطمئنان، حيث انتشر الفساد بشتى أشكاله وتدهورت المرافق العامة وأصبحت التعيينات بالمحسوبية والوساطة ومقصورة على أبناء كبار المسئولين ورجال الأعمال بالمحافظة، دون مراعاة لشباب الخريجين من أبناء الطبقة الكادحة".


وأضاف علام، أن هناك سوء إدارة في المشروعات التابعة للمحافظة، وهو ما رصدته تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات من خسائر فادحة بهذه المشاريع، مشيرًا إلى أن المحافظ اعتاد مند توليه منصبه على الشو الإعلامى والتصوير الفوتوغرافي وترك المحافظة غارقة في همومها ومشاكلها.


وتابع أنه جارٍ توجيه الدعوة لكل القوى الثورية والحزبية لعقد اجتماع عاجل لبحث سبل التصعيد السلمي، من أجل تنظيم وقفة احتجاجية لإقالة المحافظ.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان