رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. مواطنون: قناة السويس هزيمة لأعداء مصر

تزاحم على شراء شهادات القناة لليوم الثاني

بالفيديو.. مواطنون: قناة السويس هزيمة لأعداء مصر

منار عاطف ونوران التهامى 07 سبتمبر 2014 15:01

توافد المواطنون لليوم الثاني على التوالي لشراء شهادات استثمار قناة السويس، حيث شهد البنك الأهلي المصري إقبالاً كثيفًا من قبل المواطنين على شراء الشهادات وسط فرحة عارمة داخل البنك.

عبر المواطن عبده سعيد، عن فرحته بالمشاركة فى عملية شراء الشهادات من خلال ترديد أغنية "عظيمة يا مصر" كما قال أنه سعيد بمشروع قناة السويس كثيرًا وينصح كل مصري ومصرية أن يشارك في بناء مصر.

وشاركته في الغناء السيدة منى عبد الرحمن، قائلة: "أنا جيت عشان أشارك في بناء بلدي وشاركت بمبلغ 30 جنيهًا وهو مبلغ بسيط، ولو كنت أملك أكثر من ذلك لشاركت بمبلغ أكبر، وأتمنى أن تأتي كل سيدات مصر لكي تشارك في هذا البناء العظيم".

كما أضاف حسن سلطان، أنه جاء من أجل بناء مستقبل أبنائه حتى يعيشوا في رخاء ولكي يؤمِّن لهم مستقبلهم عن طريق مشاركته في بناء المشروع القومي".

وأشار سليمان السيد إلى أن المشروع القومي لقناة السويس هو هزيمة للبلاد التي تريد أن تسقط مصر أن مشاركة المواطنين هو نجاج للبلد والأجيال القادمة، واختتم كلامه قائلاً: "تحيا مصر ويسقط الخونة أعداء الوطن".

كما نوَّهت سمية أبو غزالة إلى أنه يجب على كل محبي البلد شراء الشهادة ووجهت رسالتها للرئيس السيسي قائلة: "خلي بالك من مصر يا ريس وإحنا كلنا معاك".
 

وصرح إحسان صلاح الدين، المدير العام للفرع الرئيسي للبنك الأهلي، بأن إقبال المواطنين على شراء الشهادات أعلى من اليوم الأول وأن مشكلة كهرباء أثرت على نسبة الإقبال ولكن ليس بشكل كبير، وأوضح أن خطوات شراء الشهادة سهلة هذا بإضافة أن العاملين يقوموا بتيسير الأمور على المواطنين.

 

شاهد الفيديو:

اقرا أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان