رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مد العمل في بنوك دمياط للسادسة لتسهيل بيع شهادات قناة السويس

مد العمل في بنوك دمياط للسادسة لتسهيل بيع شهادات قناة السويس

أخبار مصر

شهادات قناه السويس

مد العمل في بنوك دمياط للسادسة لتسهيل بيع شهادات قناة السويس

عبده عبد الحميد 07 سبتمبر 2014 14:48

أعلن مديرو فروع البنك "الأهلي، مصر، القاهرة وقناة السويس" بمحافظة دمياط عن مد ساعات العمل إلى السادسة من مساء اليوم الأحد، فقط للراغبين في شراء شهادات استثمار قناة السويس.


وكانت فروع البنوك السابق ذكرها قد شهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين لشراء شهادات استثمار قناة السويس.

 

وقال أحد المسؤولين ببنك مصر - رفض ذكر اسمه - إنه غير مصرح بالإدلاء بأي بيانات عن أعداد الشهادات والمبالغ الإجمالية حتى الآن، مضيفًا أن هناك إقبالاً كبيرًا على شراء الشهادات وأن المشكلة تكمن في أن معظم المقبلين على شراء الشهادات من عملاء البنك والذين يشترون تلك الشهادات من رصيدهم بالبنك وهو ما يعني أن البنوك ستتأثر إذا استمرت الأمور على المنوال نفسه حيث إنه في النهاية ستودع كافة البنوك قيمة تلك الشهادات نقدًا بالبنك المركزي.


وأوضح أنه لا يوجد شراء بمبالغ كبيرة، حيث إن هناك من اشتروا شهادات بقيمة 500 جنيه، وهناك من لم يتجاوزا الخمسين ألف جنيه.


يقول رأفت أحمد، محاسب، إنه اشترى شهادات بقيمة 15 ألف جنيه من رصيده بالبنك، متوقعًا زيادة الإقبال على تلك الشهادات خاصة أنها مدعومة سياسيًا وهناك العديد من الجهات والمنظمات تعمل على تشجيع المواطنين ورجال الأعمال تحديدًا على شراء تلك الشهادات.


بينما اشترى صبري جوهر، فلاح، شهادات استثمار قناة السويس بقيمة 7 آلاف جنيه، مؤكدًا أنه يعلم تمامًا أنه يساعد في بناء الاقتصاد المصري، مطالبًا كافة أبناء دمياط من فلاحين وعمال ورجال أعمال بشراء شهادات الاستثمار ودعم مشروع قناة السويس الجديدة.

 

<a class=دمياط قناة السويس" src="/images/ns/7929616501410067860-شهادات مصر العربيه.jpg" style="width: 400px; height: 300px;" />

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان