رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تهاني الجبالي: فقدنا الحوار مع الشباب والإعلام يسعى لخلق الأزمات

بالصور..

تهاني الجبالي: فقدنا الحوار مع الشباب والإعلام يسعى لخلق الأزمات

أحمد عجور 07 سبتمبر 2014 12:50

قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا: إن الشباب المصري فقد التواصل مع المسئولين وكبار الدولة وأصبح اتصالهم فقط بمواقع التواصل الاجتماعي، واتهمت وسائل الإعلام بالسعي خلف المشاكل وخلق الأزمات.


 

جاء ذلك في كلمة الجبالي، اليوم الأحد، خلال ندوة الملتقى الأول لشباب جامعة المنوفية بمركز إعداد القادة بالجامعة تحت عنوان: "كلنا في حب مصر" بحضور عدد من أساتذة الكليات ومديري إدارات رعاية الشباب.


 

ووصفت الجبالي مصر بأنها دولة بلا حوار حقيقي بين فئاتها المختلفة، خاصة جيل الشباب، و"هو جيل علمي فقد إرادته لأنة انفتح على عصر كل ما فيه يحرضه على العلم والتكنولوجيا، لكن الأزمة أن الشباب ليس لدية شجاعة توجيه العلم حتى الآن". حسب قولها.


 

وأضافت: "مصر ستعلو مكانتها حينما يتحول هؤلاء إلى شباب قادر على تعديل التكنولوجيا لصالحهم والتحكم فى كل ما يتلقونه"، موضحة أن كبار السن لابد أن يتقدموا باعتذار إلى الشباب لأنهم لم يساهموا في ترسيخ ما أسمته قيم وعادات الوطن فيهم، وهو ما ساهم في تحولهم إلى "جيل للبطالة". حسب تعبيرها.

 

تهانى الجبالى (2).jpg" style="width: 600px; height: 450px;" />

تهانى الجبالى (3).jpg" style="width: 600px; height: 450px;" />

تهانى الجبالى (4).jpg" style="width: 600px; height: 450px;" />

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان