رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

السيدات اﻷكثر إقبالا على شراء شهادات القناة بالإسكنرية

السيدات اﻷكثر إقبالا على شراء شهادات القناة بالإسكنرية

أخبار مصر

بطء إجراءات بيع شهادات القناة بالإسكندرية

السيدات اﻷكثر إقبالا على شراء شهادات القناة بالإسكنرية

محمود فخرى 07 سبتمبر 2014 12:48

واصل آلاف المواطنين التوافد على فروع بنوك "الأهلي، بنك مصر، القاهرة، وقناة السويس" بالإسكندرية، لشراء شهادات قناة السويس الجديدة، وذلك لليوم الثاني على التوالى منذ طرح الشهادات بالبنوك يوم الخميس الماضي.

وتسبب بطء الإجراءات بسبب نقص عدد موظفى خدمة العملاء، فى زحام كبير وارتباك أثر على باقى الخدمات الأخرى داخل البنوك بمختلف أحياء الإسكندرية، وخاصة فروع البنك الأهلي.

ورصدت "مصر العربية" إقبالا كبيرا من السيدات وكبار السن، لشراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، واشتكى معظم المواطنين من بطء الإجراءات، مطالبين بزيادة عدد الموظفين لاستيعاب كافة المواطنين الراغبين فى الشراء.

وبدوره قال مرسي السيد مرسي، مدير البنك الأهلي فرع "الشلالات" وسط الإسكندرية، إن الإقبال في اليوم الثانى لطرح الشهادات فاق التوقعات، متوقعا أن تزداد نسبة العملاء الراغبين في شراء الشهادات خلال الأيام المقبلة.

وأضاف مدير البنك، لـ"مصر العربية" أنه تم مد العمل بالبنوك حتي الساعة السادسة مساء لاستيعاب أعداد المواطنين الراغبين في المشاركة في المشروع، لافتا إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ في كافة الأفرع ووقف إجازات الموظفين لاستيعاب الأعداد الوافدة الراغبة في شراء الشهادات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان