رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النائب العام يأمر بحبس 10 متهمين ظهروا في حفل شذوذ جنسي

النائب العام يأمر بحبس 10 متهمين ظهروا في حفل شذوذ جنسي

أخبار مصر

النائب العام المستشار هشام بركات

النائب العام يأمر بحبس 10 متهمين ظهروا في حفل شذوذ جنسي

عمر مصطفى 06 سبتمبر 2014 18:38

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بحبس 10 متهمين من المتورطين في إقامة حفل شذوذ جنسي بإحدى البواخر النيلية، وظهروا في مقطع فيديو مخل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلف أعضاء النيابة العامة بسرعة إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية صونًا لقيم المجتمع.

 

تلقت النيابة العامة إخطارًا من الأجهزة الأمنية بتاريخ 5 سبتمبر، تضمن انتشار مقطع فيديو لمجموعة من الشباب الذكور يقيمون حفلاً بإحدى القوارب النيليلة، ويرتكبون أفعالاً شاذة ومشينة يتأذى منها المجتمع، وتخل بالحياء العام وتخالف القيم والتقاليد.

 

وأوضح - مكتب النائب العام في بيانٍ له - أنَّ النيابة العامة استعرضت مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبيَّن أن تجمع الشباب الذكور كان بهدف الاحتفال بارتباط أحدهم بذكر آخر، في مشاهد مخزية ومؤسفة تغضب الله عز وجل، وتؤذي الهيئة الاجتماعية، وتخدش الحياء العام، وتشكل جرائم جنائية يعاقب عليها القانون.

 

وتوصلت التحقيقات إلى الكشف عن شخصيات 9 من مرتكبي الواقعة المشينة، ومكان القارب الذي استخدموه في إقامة الحفل الشيطاني الماجن، وشخص من صور مقطع الفيديو ونشره على موقع "يوتيوب" انتقامًا من أحد المتهمين الذين ظهرت صورهم بالحفل.

 

وأمر النائب العام بالقبض على المتهمين البالغ عددهم 10 أشخاص واستجوابهم من قبل النيابة المختصة، وأسند إليهم ارتكاب جرائم التحريض على ممارسة الفجور، ونشر صور مخلة بالحياء العام، وقرر حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليهم، مع سرعة إحالتهم للمحاكمة الجنائية صونًا لقيم المجتمع وتنفيذًا للعدالة الناجزة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان