رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أزمة جديدة بين الشرطة والمحامين في السويس

أزمة جديدة بين الشرطة والمحامين في السويس

أخبار مصر

المحامين اثناء تجمعهم امام نيابة السويس

بعد اعتداء ضابط على أحدهم

أزمة جديدة بين الشرطة والمحامين في السويس

كريم عبد المعين 06 سبتمبر 2014 13:10

نشبت أزمة جديدة بين أعضاء نقابة المحامين بالسويس وضباط مديرية أمن السويس على خلفية قيام "ملازم" بالاعتداء بالضرب على محامٍ داخل قسم شرطة السويس ووضعه داخل قفص المتهمين بعد مشادة كلامية بينهما أثناء قيام المحامي بإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بموكله داخل القسم.

وتأتي هذه الأزمة بعد شهر من اعتراض أعضاء نقابة المحامين على قيام ضابط بقسم شرطة عتاقة بالاعتداء بالضرب على وكيل نقابة المحامين إبراهيم فنجري المتهم على ذمة قضايا سياسية، والذي قام جهاز الأمن الوطني بضبطه واتهامه بالتحريض على العنف والانضمام لجماعة الإخوان، وأثبت الطبيب الشرعي تعرض "وكيل النقابة" للضرب .

وتجمع العشرات من أعضاء نقابة المحامين بالسويس أمام نيابة السويس مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية ضد ضباط الشرطة بقسم شرطة السويس بعد الاعتداء بالضرب علي زميلهم المحامي إسلام حجازي مساء أمس الجمعة.

وهدد المحامين بالاعتصام أمام نيابة السويس ما لم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة ووقف الضابط عن العمل.

وقال إبراهيم ذكي عضو نقابة المحامين إنهم فوجئوا بقيام احد ضباط الشرطة برتبه ملازم بالاعتداء بالضرب المبرح علي زميلهم المحامي أثناء قيامه بإنهاء بعد إجراءات موكله بقسم شرطة السويس وقام الضابط بإيداعه في الحجز المخصص للمتهمين.

وأضاف أنه تم نقل زميلهم المجني عليه إلى مستشفي السويس العام حيث تبين من الطريق الطبي إصابته بكدمات وسحاجات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الضابط .

وقال أحمد العدوي المحامي إنهم متواجدون حاليا أمام نيابة السويس انتظارا لما ستسفر عنه نتائج التحقيقات في الواقعة.


 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان