رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هولندا تعلن تخفيف تحذيرات السفر إلى مصر

  هولندا تعلن تخفيف تحذيرات السفر إلى مصر

أخبار مصر

وزير السياحة هشام زعزوع

هولندا تعلن تخفيف تحذيرات السفر إلى مصر

أ ش أ 06 سبتمبر 2014 03:31

أعلنت وزارة السياحة  أن الخارجية الهولندية قامت بتعديل تحذيرات السفر الخاصة بمصر تعديلا إيجابيا وتخفيف تحذيرات السفر عن (القاهرة، الجيزة، شرم الشيخ، الغردقة، مرسى علم، الأقصر، أسوان، أبو سمبل).

يأتي هذا في إطار التنسيق القائم بين وزارتي الخارجية والسياحة في إظهار الصورة الحقيقية لمجريات الأمور في المقصد السياحي المصري خاصة مع الإستقرار السياسي وما تتمتع به المقاصد السياحية من أمن وأمان، وفي ضوء مساعي المكتب السياحي المصري في بلجيكا الذي يشرف على السوق الهولندي والذي عقد عددا من اللقاءات مع الصحفيين ومسؤولين بوزارة الخارجية الهولندية لإظهار الصورة الحقيقية وحث السلطات الهولندية على الغاء حظر السفر عن مصر.

 

ووصف هشام زعزوع وزير السياحة، قيام كل من هولندا، اليابان، بلجيكا، اسبانيا وفرنسا وألمانيا وايطاليا والدنمارك وايرلندا وامريكا بالغاء حظر السفر عن مصر بأنه بوادر طيبة تصب في صالح السياحة المصرية وتبشر بموسم سياحي جيد.

 

وأعربت رشا العزايزي المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة عن تفاؤلها بالموسم الشتوي القادم، متوقعة أن تشهد الفترة القادمة رواجا سياحيا متزامنا مع قيام باقي الدول بالغاء حظر السفر عن مصر من ناحية ومع الإستقرار الأمني والسياسي من ناحية أخرى، خاصة مع إتخاذ السلطات الأمنية الإجراءات والتدابير الإحترازية اللازمة لتأمين المقاصد السياحية.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان