رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"مصر والسنغال" تفتح نيران القناوية على حكومة محلب

مصر والسنغال تفتح نيران القناوية على حكومة محلب

أخبار مصر

رواد المقاهى بقنا

"مصر والسنغال" تفتح نيران القناوية على حكومة محلب

قنا - وليد القناوى 06 سبتمبر 2014 01:42

حالة من الغضب شهدتها مقاهي محافظة قنا، خلال متابعة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيه السنغالي، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، جرَّاء انقطاع التيار الكهربائي،  أثناء عرض المباراة.

 

واضطر المشجعون لمغادرة المقاهي بحثًا عن أماكن أخرى يستخدم  فيها أصحابها مولدات كهربائية، لمتابعة المباراة حتى نهايتها، فيما لجأ البعض الآخر لسماع تحليل المباراة، عبر موجات الإذاعة من الهواتف المحمولة.

 

وقال على سعيد ،مشجع، إن أزمة الكهرباء لم تحل برغم تأكيدات الوزارة بانتهاء المشكلة، إلا أن الأمر لم يتحقق في محافظات الصعيد على الإطلاق، مضيفًا: "حتى مباراة كرة القدم التى ننتظرها يحرمونا منها حسبي الله ونعم الوكيل ".

 

وطالب المواطنون  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وحكومته، لا سيما الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الذي اعتبروه فشل في مواجهة الأزمة، التي بدأت صباح أول أمس الخميس، بانقطاع التيار الكهربائي لنحو ست ساعات عن محافظات الجمهورية، ما أسفر عن خسائر، وُصفت بـ "الفادحة".

 

 

تجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أن المباراة التى أقيمت أمس الجمعة، انتهت بهزيمة المنتخب المصري، بهدفين نظيفين، أمام المنتخب السنغالي، في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية، المقررة العام المقبل في المغرب.

 

اقرأ أيضًا:

 أزمة الكهرباء.. أعمدة قنا "منورة" فى "عز الضهر"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان