رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صباحي وعبدالناصر وقنديل يتلقون العزاء في الحريري

صباحي وعبدالناصر وقنديل يتلقون العزاء في الحريري

أخبار مصر

صورة من العزاء

في حضور عدد من القوى السياسية

صباحي وعبدالناصر وقنديل يتلقون العزاء في الحريري

رانيا حلمي 05 سبتمبر 2014 20:29

 

توافد العشرات من شباب وقيادات القوى السياسية المختلفة مساء اليوم لتقديم واجب العزاء في المرشح الرئاسي السابق, والقيادي اليساري أبو العز الحريري بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية.

حيث شارك كلا من المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي, المهندس عبدالحكيم عبد الناصر نجل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر, الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل, أبناء الحريري"هيثم, هشام" في تلقي العزاء من الوافدين.

كما قدم واجب العزاء عدد من قيادات الدولة بينهم اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية, اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية, اللواء أمين عز الدين مدير الأمن, والدكتور محمد عبد اللاه ،الأمين العام السابق بالحزب الوطني المنحل، ورفعت السعيد ،رئيس حزب التجمع، ورامي جلال عامر ،نجل الكاتب الساخر الراحل جلال عامر، وعدد من القيادات السياسية والحزبية  وشباب القوى السياسية.

 

من جانبه أكد عبدالحكيم عبد الناصر أن الحريري قيمة كبيرة خسرها الجميع, فقال"خسرنا عطاؤه الذي كان لا ينتهي"

 

مشددا على أن ذكراه العطرة ستخلق له حياة أخرى , ومضيفا ان القيمة تكمن في الحياة الحقيقية للمواطن والإنسان بشكل عام بعد رحيله عن الحياة ،فسيظل الحريري في ذاكرة الجميع بعد رحيله ،حيث سيحمل لهم ذكرى أخرى هي العزة والكرامة وحقوق المواطن المصري البسيط الكادح ،كالعامل في مصنعه والفلاح في أرضه ،معزياً أسرته وأهل الإسكندرية جميعاً فيه.

 

وقال  محمد عبد اللاه ، رئيس جامعة الإسكندرية السابق أنه يعزي الوطن بأكمله في المناضل الراحل الذي يكن له كل الاحترام رغم  الاختلاف في التوجهات السياسية إلا انه من حيث المستوى الإنساني كان هناك احتراماً متبادلاً ،موضحاً ان الاختلاف كان في الرؤية لخدمة الوطن ،داعياً له بالرحمة وأن يطرح الله البركة في أبنائه ومواطني الإسكندرية.

وتلقت السيدة زينب الحضري ،زوجة الراحل أبو العز الحريري، والمهندسة هند الحريري ،نجلته، العزاء في سرادق السيدات ،بحضور المئات من السيدات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان