رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. ابني بيتك تغرق في المياه

بالصور.. ابني بيتك تغرق في المياه

أخبار مصر

بركة مياه

بالصور.. ابني بيتك تغرق في المياه

عبدالله محمد 05 سبتمبر 2014 19:50

أكد محمد عسل عضو ائتلاف مشروع شباب ابنى بيتك بـ 6 أكتوبر، التابع لوزارة الإسكان، أن الائتلاف قام بتحرير محضر جماعي، اليوم الجمعة، ضد شركة المقاولون العرب القائمة على المشروع بسبب إهدارها للمياه، عن طريق وجود العديد من الإتلافات بالخطوط الفرعية للمياه، ما منع وصول المياه للبيوت.

 

وأضاف عسل لـ"مصر العربية" أن البيوت أصبحت غارقة بالمياه، وغير صالحة للاستخدام الآدمى، مطالباً بعمل حصر للمبانى المتضررة، خاصة أن هذا يعتبر إهدار للمياه سواء عن طريق المنازل التى تنهار، أو تسريب المياه.

 

من جانبه أكد أحمد كريم المنسق العام لائتلاف مشروع ابنى بيتك 6 أكتوبر فى تصريح لـ"مصر العربية" أن شركة المقاولون العرب فى ابنى بيتك بالمنطقة السابعة، قامت بعمل محضر للمستفيدين بالمنطقة بسبب إهدار المياه، معتبراً ذلك مثيرا للضحك والسخرية.
 

وقال: "شركة المقاولون العرب أذلتنا سنوات حتى نرى المياه فى المنطقة، وعندما تتوفر المياه تعاقب المستفيدين وتقوم بعمل تلك المحاضر، وإرسال صورة للجهاز".
 

وأشار إلى أن الشركة كانت تهدر المياه ليل نهار، وأنهم كانوا يزورون المناطق ويشاهدون برك المياه فى كل مكان وكانوا يطالبون بغلق المياه، دون استجابة لهم.

 

وذكر أن المياه لا تصل إلا نصف ساعة يوميا للقطاعات، وتساءل أين ذلك الإهدار، وطالب المنسق العام بإنهاء أعمال الشركة التى عزمت على عدم الانتهاء إلا بعد 10 سنوات، على حد قوله.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

بالصور.. تمزق كابلات الكهرباء والصدأ يكسو لوحاتها بـ"ابنى بيتك"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان