رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس غزل كفر الدوار: الشركة نجت من أزمة الكهرباء

ﻻعتمادها على محطة توليد خاصة

رئيس غزل كفر الدوار: الشركة نجت من أزمة الكهرباء

وفاء السعيد 05 سبتمبر 2014 16:28

أكد المهندس أحمد الصاوى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار أن مصانع الشركة نجت من أزمة انقطاع الكهرباء أمس الخميس ﻻعتمادها على محطة توليد خاصة.

 

وقال الصاوي في تصريحات لـ "مصر العربية": "مصانع الشركة لم تتأثر باﻻنقطاع لاعتمادها على محطة محولات غزل كفر الدوار التى تم إنشاؤها منذ بناء المصانع حتى لا تتوقف عجلة الإنتاج بسبب انقطاع الكهرباء، والمحطة تخضع لإشراف شركة توزيع كهرباء البحيرة".

 

من جانبه أكد المهندس رمضان عثمان بخيت رئيس شركة توزيع كهرباء البحيرة، ما ذكره الصاوي حول نجاة الشركة من الأزمة.

 

وقال لـ "مصر العربية" إن مصانع شركة غزل ونسيج كفر الدوار نجت من أزمة انقطاع الكهرباء بسبب اعتمادها على محطة توليد كهرباء خاصة تقوم بتغذية مصانع الغزل والنسيج بالكامل التابعة للشركة.

 

وأشار بخيت إلى أن الأزمة أدت ألى توقف جميع مصانع مدينة السادات التابعة لشركة توزيع البحيرة عن العمل مما تسبب فى خسائر فادحة لتلك المصانع.

 

وكانت معظم مناطق الجمهورية شهدت انقطاعا للكهرباء أمس بسبب خطأ فني تسبب فيه مهندس تشغيل فى محطة كهرباء القاهرة أدى إلى خروج محطة توليد كهرباء القاهرة ومحطة توليد كهرباء النوبارية من الخدمة بالكامل.

 

اقرا أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان