رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عز الدخيلة: مصانعنا فى الأمان.. ولا نعرف انقطاع الكهرباء

عز الدخيلة: مصانعنا فى الأمان.. ولا نعرف انقطاع الكهرباء

أخبار مصر

شركة حديد عز الدخيلة

عز الدخيلة: مصانعنا فى الأمان.. ولا نعرف انقطاع الكهرباء

محمود فخرى 05 سبتمبر 2014 14:08

أكد أحمد الحريرى، مدير العلاقات العمالية بشركة حديد عز الدخيلة بالإسكندرية، أن مصانع الشركة لم تتأثر بأزمة انقطاع التيار الكهربائى التى شهدتها محافظات الجمهورية، وبلغت ذروتها، أمس الخميس.

 

وتضم الشركة 3 مصانع هى: "المسطحات، والأطوال، والاختزال المباشر"، وجميعها لم يشهد انقطاعا للتيار الكهربائى بحسب مدير العلاقات العمالية.

 

وأكد الحريرى: "الشركة لم تشهد أى انقطاع للتيار الكهربائى نهائيا.. ولو لـ5 دقائق"، مشيرا إلى أن أى انقطاع فى الكهرباء قد يتسبب فى كارثة تصلب معدن الحديد فى أفران الصهر.

 

وأشار فى تصريحات لـ"مصر العربية"، اليوم الجمعة، إلى أن الشركة تملك "مولد كهرباء" عملاقا تستعين به فى حالات انقطاع التيار.

 

وأضاف مدير العلاقات العمالية بعز الدخيلة أن الشركة تعانى من نقص الغاز الطبيعى، لافتا إلى أن توقف ضخ الغاز تسبب فى توقف مصنع "الاختزال المباشر".

 

وفى سياق متصل، رفض المهندس سمير نعمان، مدير قسم المبيعات بشركة عز الدخيلة، الرد على مدى تأثر مبيعات الشركة بنقص الغاز الطبيعى.

 

يشار إلى أن شركة حديد عز الدخيلة تعد من أكبر منتجى الحديد فى مصر، حيث بلغ إنتاج مجموعة العز للصلب نحو 4.5 مليون طن عام 2006 بما يمثل 75% من إنتاج مصر.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان