رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الرموز السياسية والإسلامية تغيب عن جنازة أبو العز الحريري

الرموز السياسية والإسلامية تغيب عن جنازة أبو العز الحريري

أخبار مصر

صورة من الجنازة

بالصور..

الرموز السياسية والإسلامية تغيب عن جنازة أبو العز الحريري

رانيا حلمي 04 سبتمبر 2014 18:11

شارك المئات من أبناء الإسكندرية، اليوم الخميس، في تشييع جنازة المرشح الرئاسي السابق والقيادي اليساري أبو العز الحريري الذي وافته المنية الأربعاء بعد صراع مع المرض.

وشارك المئات من المواطنين، وأقارب الفقيد وعدد من نشطاء الإسكندرية وقيادات المحافظة بينهم اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، اللواء أمين عز الدين مدير الأمن، وكريمة الحفناوي، كمال خليل القيادي العمالي، وعدد من النشطاء الشباب، في الوقت الذي غابت فيه قيادات التيار الإسلامي، عن الجنازة، وغيرهم من القيادات السياسية.

 

أقيمت الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد أولا الشيخ بمحرم بك، حيث تم تغطية الجثمان بعلم مصر، بينما حمل المشاركون أعلام مصر، ولافتات مكتوبا عليها "وداعا أبو العز الحريري، إلى جنة الخلد" كما ردد المشاركون هتافات"لا إله إلا الله أبو العز حبيب الله، يا أبو العز نام وأرتاح وأحنا نكمل الكفاح".

 

وقالت كريمة الحفناوي "النهاردة عزاء مصر كلها، في إنسان مناضل أقواله لم تخالف أفعاله، من عام 62 منذ أن كون رابطة العمال بالإسكندرية، وكان مناصر للشعب والفقراء والمظلومين، لم يتأخر يوم عن الناس وكان مبدأه واحد، وطني كان ضد التبعية كان دائما ينادي بالحريات".

كما طالبت الشباب بإكمال مسيرة أبو العز الحريري، وتحقيق مطالب ثورة يناير.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان