رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نقل 4 مديرين بمكاتب تأمينات الإسماعيلية

خلال زيارة مفاجأة لرئيس صندوق التأمينات

نقل 4 مديرين بمكاتب تأمينات الإسماعيلية

ايمان عبد القادر 04 سبتمبر 2014 18:05

قررت آمال عبد الوهاب رئيس صندوق التأمينات على العاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص إجراء حركة تغييرات وتنقلات في مديري مكاتب التأمينات بمنطقة الإسماعيلية الذين قضوا في مواقعهم أكثر من ثلاث سنوات.


قالت آمال عبد الوهاب رئيسة صندوق التأمينات خلال جولتها المفاجئة لمجمع تأمينات الإسماعيلية، لتفقد سير العمل وأعمال التطوير بالمجمع، الذي شهد حركة تغيير مديري المكاتب التأمينية، إن مجمع تأمينات الإسماعيلية يتكون من خمسة طوابق ويخدم أكثر من 9 آلاف منشأة اقتصادية، وما يقرب من 10 آلاف صاحب معاش.


واستمعت رئيسة الصندوق لبعض شكاوى أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم، والمقاولين ووجهت مديري المكاتب، بسرعة حل مشاكلهم وتيسير الخدمات التأمينية عليهم، وأوصتهم بالرفق بكبار السن، مشيرة إلى أنه لن يتم التهاون مع أي تقصير أو تعنت في التعامل مع أصحاب المعاشات، والمؤمن عليهم وأنها ستقوم بالتحقيق بنفسها في أي شكوى تصل إليها.


وأشارت عبد الوهاب إلى أن التطوير سيشمل توفير تكييفات، وصالات واسعة للتيسير على أصحاب المعاشات، وكبار السن كما سيتم توفير أرشيف إلكتروني، ووحدات طبع للخدمات التأمينية بكافة الأدوار منعا للزحام والطوابير خاصة فى أيام صرف المعاشات.


قال موظفو التأمينات إنهم يعانون من عجز في عدد الموظفين بالمجمع، فأكدت رئيسة الصندوق أنه سيتم توفير عمالة جديدة، بأغلب مكاتب التأمينات من خلال المسابقة الجديدة التي أعلن عنها الصندوق لطلب 3 آلاف موظفًا وسيتم الانتهاء من اختيارهم خلال فترة وجيزة وفقا لشروط المسابقة .

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان