رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خطة أمنية لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة

84 سيارة نجدة تشارك في العملية

خطة أمنية لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة

فتحي المصري 08 يونيو 2013 18:11

لجنة <a class=امتحانات الثانوية العامة-ارشيف" src="/images/news/dd353fd31ccf7f54e43a888ae57598ff.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أعدت أجهزة أمن القاهرة تحت إشراف اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، خطة أمنية شاملة لتأمين أوراق امتحانات الثانوية العامة.

وتعتمد الخطة المعدة لتأمين كافة اللجان التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات على نشر الخدمات البحثية والنظامية تحت إشراف رؤساء القطاعات بالمديرية.

وفي إطار الخطة، يتم دفع قيادات المديرية أمام المدارس التي تجرى بها الامتحانات مع تكثيف مرور سيارات النجدة في نطاق تلك المدارس.

 

كما تم تخصيص غرفة عمليات بإشراف اللواء نبيل العشري، مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة، لرصد كل ما يتعلق بفاعليات أداء الطلبة للامتحانات بدءًا من توزيع الأسئلة حتى الانتهاء ووصول الإجابات لمراكز التصحيح.

 

ويشارك في التأمين عدد 84 سيارة نجدة لمرافقة أوراق الأسئلة والإجابات وتأمين مقار اللجان بالإضافة لـ 6 سيارات لمرافقة الأسئلة التي تنقل للوجه القبلي عن طريق مطاري ألماظة وشرق بالإضافة لاتخاذ الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحماية من أخطار الحريق بكافة اللجان والكونترولات ولجان التصحيح على مستوى العاصمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان