رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الجيش: زيارة موقع القناة الجديدة.. بإذن مسبق وممنوع التصوير

الجيش: زيارة موقع القناة الجديدة.. بإذن مسبق وممنوع التصوير

نهال عبد الرءوف 01 سبتمبر 2014 13:40

قال العقيد أحمد فودة، المستشار العسكري لمحافظة الإسماعيلية: إن تعليمات جديدة صدرت بشأن الزيارات التي تنظمها الهيئات والمؤسسات لمشروع حفر قناة السويس الجديدة.

وأضاف- خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين - أن التعليمات تتضمن تقديم طلب إلى قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري قبل الموعد المحدد المقترح للزيارة بمدة لا تقل عن خمسة عشر يومًا بزيارة واحدة يوميا وبما لا يزيد عن 100 فرد بحد أقصى للزيارة.

وتابع بأن الزيارة تكون بواسطة وسائل نقل جماعية بإمكانيات الجهة الطالبة مع الالتزام بالتواجد في تمام الساعة العاشرة صباحا بمركز أبحاث هيئة قناة السويس غرب المعدية نمرة (6) على أن يسمح بالزيارة للمشروع في جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة على أن يمنع اصطحاب الحقائب لمنطقة تنفيذ المشروع ويمنع التصوير داخل منطقة المشروع.

وأشار إلى أنه يتم تقديم طلب الزيارة مرفق به كشوف معتمدة ومختومة من الجهة الطالبة بالاسم الرباعي والرقم القومى ومحل الإقامة تفصيليًا ويتم أيضا إدراج بيانات المسئول عن الزيارة اسمه وعنوانه ورقم التليفون الأرضي والمحمول والرقم القومي وجهة العمل في الطلب المقدم للتنسيق معه بشأن تنظيم الزيارة مع مسئوليته عن دقة البيانات التي يتم تقديمها مرفقة بطلب الزيارة وفى حالة اصطحاب الأطفال أقل من 16 سنة يتم إدراج السن فى خانة الرقم القومى.

وأوضح بأنه من الممكن أن يتم تغيير موعد الزيارة المقدم من الجهة الطالبة حال وجود زيارات أخرى في نفس التوقيت ويتم تحديد ميعاد آخر بالتنسيق مع الجهة المقدمة للطلب.


 

اقرأ أيضا:

مميش يعلن بدء دخول كراكات الهيئة لقناة السويس الجديدة

رئيس مستثمري القنطرة شرق: الكهرباء والنقل يهددان 80 مصنعا بالإغلاق

محمد: ببيع الحاجة الساعقة والمناديل بالقناة لشراء ملابس المدرسة

الإسماعيلية-يعاودون-الإضراب-عن-الطعام">معتقلو قسم الإسماعيلية يعاودون الإضراب عن الطعام


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان