رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مرسي يلتقي شباب حملة "رسالة للرئيس" الأحد

مرسي يلتقي شباب حملة "رسالة للرئيس" الأحد

أخبار مصر 08 يونيو 2013 17:19

يتوجه صباح الأحد شباب حملة "رسالة للرئيس"، منظمو المؤتمر الوطنى الشبابى الأول من أجل حل مشاكل مصر إلى قصر الاتحادية بالقاهرة للقاء مع الرئيس محمد مرسى، وتسليمه دعوة رسمية لحضور ورعاية المؤتمر الوطنى الشبابي الاول لتنمية سيناء المقرر عقده بعد أسبوعين بحضور عدد من كبار العلماء المصريين .

وسيتم خلال المؤتمر تقديم خطة وطنية شاملة ومقترحة للاهتمام بسيناء باعتبارها المشروع القومى المصرى الأول فى العشر سنوات المقبلة وذلك تحت عنوان (تنمية سيناء بسواعد شباب مصر).

وأكد وليد عسران، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، ومحمد ناصر، رئيس حملة رسالة للرئيس أن الشباب يسعى لإيصال صوته للرئيس ولكل مسئولى وقيادات مصر ليؤكد لهم أن هناك شريحة كبيرة منهم تؤمن بالبناء لا بالهدم وتسعى لحل مشاكل مصر بشكل علمى مدروس قائمًا على حقائق وأرقام لا على الخيال ولا على الأوهام.

فيما صرح د.نصر البدرى، رئيس الجمعية الإعلامية المصرية الراعى الإعلامى للمؤتمر ولشباب الحملة، بأن فريق العمل من الشباب فى سن العشرين وقد أضيف لهم عدد من الشباب الصاعد تحت سن الخامسة عشرة لاكتساب خبرات قيادية وتنموية عريضة من الآن .

 

يذكر أن هذه التجربة الرائدة والتى تم ترجمتها فى صورة مؤتمر وطنى فعال للشباب تعد أول مشروع قومى حقيقى منذ ثلث قرن، مؤكدًا أن فريق عمل المؤتمر من الشباب سوف يعقدون مؤتمرًا صحفيًا موسعًا خارج قصر الاتحادية عقب تسليم الدعوة رسميًا للسيد الرئيس محمد مرسى لشرح كل تفاصيل وخطة عمل المؤتمر المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان