رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السيسي: لن ننتظر 20 عاماً لهزيمة الفقر

السيسي: لن ننتظر 20 عاماً لهزيمة الفقر

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي: لن ننتظر 20 عاماً لهزيمة الفقر

مصر العربية 31 أغسطس 2014 17:59

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، "إننا الآن نناضل من أجل هزيمة الفقر وتحقيق الرخاء للشعب المصري، ويجب أن نسابق الزمن من أجل تحقيق هذا الحلم"، مؤكداً أنه " لن ننتظر 10 أو 20 عامًا للخروج من الحالة الاقتصادية الصعبة."

وأكد الرئيس خلال الندوة التثقيفية الـ13 التي تنظمها القوات المسلحة، تحت عنوان(مصر والانطلاق نحو المستقبل)، أن القوات المسلحة هي البنيان القوي الذي تستند إليه الدولة المصرية في الحفاظ على وحدتها واستقرارها ومواجهة التحديات المحيطة بها بفضل قوتها، وتماسكها كجيش وطني شريف يعمل علي قلب رجل واحد من أجل مصر.

 

وقال السيسي أن قناة السويس الجديدة هي جزء من الرؤية الاستراتيجية للمشروع الذي يضم قاعدة صناعية متكاملة علي غرار العديد من الدول التي تمتلك ممرات مائية مشابهة وحققت إضافة كبيرة إلى ناتجها القومي. 

 

وأضاف "مصر حاربت وأجلت الاستعمار بعد نضال طويل من أجل استقلالها ، ونحن الآن نناضل من أجل هزيمة الفقر وتحقيق الرخاء للشعب المصري ، ويجب أن نسابق الزمن من أجل تحقيق هذا الحلم وبذل المزيد من الجهد والعرق من أجل مستقبل الأجيال القادمة".

 

وأردف قائلا " نريد أن نبني بلدنا ، ونريد للغلبان أن يعيش ، ولن ننتظر 10 أو 20 سنة حتي نخرج من الحالة الاقتصادية الصعبة التي نمر بها."

 

أضاف: "هناك من يشكك ويحبط الهمم ويقلل من الجهود المبذولة، ويقضى على حقوق الشعب بتخريب مرافق الدولة وحرق وسائل المواصلات ظنا منهم أنهم يهدمون النظام ، يجب أن يراجعوا أنفسهم لأنهم يهدمون بلدهم."

 

اقرأ أيضا:

 

السيسي-قريبا-وللإخوان-في-ابن-الوليد-قدوة" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">العمدة: مبادرتي أمام السيسي قريبا.. وللإخوان في "ابن الوليد" قدوة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان