رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

التفاصيل الكاملة للقاء وزير التنمية المحلية بالنائب العام

التفاصيل الكاملة للقاء وزير التنمية المحلية بالنائب العام

أخبار مصر

وزير التنمية المحلية عادل لبيب

التفاصيل الكاملة للقاء وزير التنمية المحلية بالنائب العام

عمر مصطفى 31 أغسطس 2014 16:54

التقي اليوم الأحد وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب، بالنائب العام المستشار هشام بركات، داخل مكتبه بدار القضاء العالي بوسط القاهرة في زيارة مفاجئة استمرت 30 دقيقة لم يعلن أي من الطرفين عن أسبابها بصفة رسمية.

ورفض اللواء عادل لبيب الإفصاح لمندوبي الصحف عن سبب الزيارة عقب انتهاء اللقاء، زاعما أنها زيارة ودية في إطار التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة، ثم توجه للقاء رئيس مجلس القضاء الأعلى، المستشار حسام عبد الرحيم، وانصرف بعد دقائق معدودة مستقلا سيارته وتوجه إلى مقر مجلس الوزراء.


 

وأكد مصدر قضائي في تصريحات لـ"مصر العربية" أن اللقاء تناول سبل دعم التعاون بين النيابة العامة والوزارة، وتفعيل اتفاقية التعاون المشترك الخاصة خدمة الاستعلام عن سداد قيمة المخالفات المرورية إلكترونيا، حرصًا على تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.


 

وبحثا خلال لقائهما دور النيابة العامة، ووزارة التنمية المحلية في مكافحة الفساد بمؤسسات الدولة، بالتعاون مع باقي المؤسسات المشاركة في اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد التي تضم في عضويتها رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، و وزير العدل، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، وممثلين عن وزارتي الداخلية، والخارجية، والنيابة العامة، والمخابرات العامة، والجهاز المركزي للمحاسبات، ووحدة مكافحة جرائم غسيل الأموال.


 

وتطرق وزير التنمية المحلية إلى حل مشكلة التعدي على أملاك وزارة الثقافة المتمثلة في تعدي بعض المواطنين على أرض قصر ثقافة المحلة، وسبل تنفيذ قرارات الإزالة للأبنية المقامة ومواجهة المتعدين بكل حسم وتطبيق القانون.


 

كان وزارة التنمية المحلية أحالت للنيابة العامة مخالفة التعدي بالبناء على قصر ثقافة المحلة، لاتخاذ الإجراءات القانونية لإزالة جميع المخالفات والتعديات على القصر، التي ارتكبها بعض رجال الأعمال بالبناء المخالف والاستيلاء على حديقة القصر.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان