رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المتهم بحريق شبرا: خططت لحرق محل سوري انتقامًا منه

المتهم بحريق شبرا: خططت لحرق محل سوري انتقامًا منه

أخبار مصر

حريق شبرا

المتهم بحريق شبرا: خططت لحرق محل سوري انتقامًا منه

وفاء المنوفى 31 أغسطس 2014 14:01

تباشر نيابة حوادث شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد حزين، التحقيق مع العامل المتهم في حريق شبرا الذي تسبب في احتراق 150 محلًا تجاريًا بممر الراعي الصالح.

وتبين من التحقيقات بإشراف المستشار وائل حسين المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة الكلية، أن المتهم ويدعي هاني م خطط لحرق محل  "تنر" يستأجره رجل سوري للانتقام منه  لعدم سداد باقي مستحقاته المالية .

وأضاف  المتهم أنه لم يتخيل أن الحريق سيمتد لباقي المحلات التجارية المجاورة ، وأكد أنه لم يقصد إيذاء أصحاب المحلات الأخرى.
وتبين من المعاينة أن المبنى الذي احترقت به المحلات عبارة أربعة طوابق جميعها محلات ملابس وورش لتصنيع الأحذية. كما كشفت المعاينة أن الحريق نشب بالطابق الثالث، وامتدت النيران للطابق الرابع ونتج عن ذلك احتراق  150 محلًا بينهم  77 محلًا بالطابق الرابع، و31 بالطابق الثالث. دون حدوث أي إصابات بشرية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عامل تبين أنه وراء ارتكاب واقعة حريق محلات السوق التجارى بممر الراعي الصالح بشارع شبرا، والذي اعترف بارتكابه الواقعة انتقاما من مستأجر مخزن "سورى الجنسية" لعدم سداده باقي مستحقاته المالية.

كشفت التحقيقات أن المتهم  يدعى "هاني م ع " ومقيم دائرة قسم شرطة الشرابية وسبق اتهامه في 4 قضايا وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حيث توجهه للمبني وبحوزته زجاجة بداخلها سائل البنزين وقام بكسر باب المخزن، وإضرام النيران به انتقاما من مستأجر المحل المذكور لعدم سداده باقي مستحقاته المالية.

حيث تلقت الشرطة بلاغا من الاهالى بنشوب حريق بمبنى السوق التجارى بممر الراعى الصالح  الكائن 121 شارع شبرا ، دائرة قسم شرطة روض الفرج

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان