رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. زيارة مفاجئة لوزير الداخلية بالمنوفية

بالصور.. زيارة مفاجئة لوزير الداخلية بالمنوفية

أخبار مصر

اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية فى زيارة لمحافظة المنوفية

بالصور.. زيارة مفاجئة لوزير الداخلية بالمنوفية

أحمد عجور 31 أغسطس 2014 11:43

أجرى اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، جولة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية بنطاق محافظة المنوفية صباح اليوم الأحد، لمتابعة تفعيل الخطط الأمنية وتفقد المنشآت الشرطية؛ حيث تفقد إدارة المرور بشبين الكوم والأكمنة على الطريق الزراعي السريع القاهرة– الإسكندرية وكمين ميت أبو شيخة على طريق شبين الكوم- قويسنا مدخل مدينة شبين الكوم.

وأكد الوزير على استنفار كافة الجهود في مواجهة الجريمة والعمل على تحقيق الانضباط بالشارع, وحسن معاملة المواطنين وتقديم كافة الخدمات الأمنية لهم في سهولة ويسر وذلك في إطار الجولات الميدانية التي يحرص عليها سيادته.

وفاجأ إبراهيم إدارة المرور بالمحافظة، والتقى بعددٍ من المواطنين المترددين عليها واطمئن على تقديم الخدمات المرورية لهم في سهولة ويسر واستمع إلى آرائهم حولها.

كما تفقد سير العمل بعددٍ من المراكز وأقسام الشرطة والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية, واطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين ووجه بتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين, وتشديد الرقابة على المواقف والشوارع والميادين والتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب المقررة مع تكثيف الحملات الأمنية والمرورية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

واجتمع وزير الداخلية مع عدد من ضباط وأمناء وأفراد المديرية، دار الحديث بينهم على ضرورة الالتزام بحسن معاملة المواطنين وحذر من الانتهاكات التي تمس الشرطة ويتداولها الإعلام مثل قضية التمثيل بجثة مواطن مشرحة الخانكة واتهام أمين شرطة باغتصاب معاقة ذهنيًا في قسم إمبابة، قائلا إنه سيواجه أي انتهاكات بشدة قائلا "إحنا ما صدقنا علاقتنا بالشعب اتحسنت".


 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان