رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تفاصيل حريق محال تجارية بممر الراعى الصالح

تفاصيل حريق محال تجارية بممر الراعى الصالح

أخبار مصر

جانب من الحريق

تفاصيل حريق محال تجارية بممر الراعى الصالح

نورا ناصر 30 أغسطس 2014 16:55

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق الذى نشب، صباح اليوم السبت، فى أكثر من 110 محال تجارية بممر الراعى الصالح بمنطقة شبرا مصر، ولم يسفر الحريق عن وقوع أى إصابات.

 

وشارك فى عمليات الإطفاء 20 عربة مطافى و7 سيارات إسعاف، ويقوم رجال الحماية المدنية على عملية التبريد حتى لا يتجدد الحريق مرة أخرى، فيما أخلى رجال الحماية المدنية المحال التى تجدد اشتعال النيران بها بعد إخطار مهندسى الحى لهم بإمكانية انهيار المبنى.

 

وقال شهود العيان لـ"مصر العربية" إن أحد أصحاب المحال التجارية، سورى الجنسية، كان موجودا فى الصباح الباكر، قبل الانفجار بما يقرب من ساعة، وبمجرد نزوله حدث انفجار قوى، ثم التهمت النيران المحال، ولم نستطيع الإطفاء، وقمنا باستدعاء رجال الحماية المدنية.

 

وقال إن حارس الأمن أكد للشرطة أن صاحب أحد المحال، سورى الجنسية، كان موجودا قبل الحادث، ونزل بمجرد مرور ربع ساعة وقع الانفجار، متسائلا: "مين هيعوضنا الخسارة ديه؟ بضاعة بما لا يقل عن 4 مليون جنيه لكل صاحب محل متضرر".

 

ومن جانبه، أكد اللواء ممدوح عبدالقادر مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، أنه تلقى بلاغا من الأهالى فى تمام الساعة الثامنة صباحا، يفيد باندلاع حريق بعدد من المحلات التجارية بمنطقة شبرا وعلى الفور تم الدفع بأكثر من 17 سيارة و4 خزانات إستراتيجية، وتمت السيطرة على الحريق، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الحريق وتحديد التلفيات.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. إزالة الإشغالات بباب اللوق والبستان

نائب محافظ القاهرة: الدور القادم على رمسيس في رفع الإشغالات

العمال: تعبنا من رفع الإشغالات.. وضابط: اللي تعب يجيلي

بالصور.. حملة أمنية لرفع الإشغالات بميدان عبدالمنعم رياض

الباعة الجائلون للسيسي: أيدناك فاسمعنا ولو 10 دقائق

بالفيديو والصور.. "وسط بلد جديد" بدون باعة جائلين

بالفيديو والصور .. الأمن يواصل رفع الإشغالات بوسط البلد

قيادة أمنية لـ"الباعة": التكية خلاص بح


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان