رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

السوق السوداء تعصف بأنابيب الغاز بالبرلس

السوق السوداء تعصف بأنابيب الغاز بالبرلس

أخبار مصر

ربات البيوت فى انتظار تغيير الأنابيب

السوق السوداء تعصف بأنابيب الغاز بالبرلس

اشرف عبدالحميد 30 أغسطس 2014 16:04


اشتكى عدد من أهالي مدينة برج البرلس الجديدة بمحافظة كفرالشيخ من النقص الشديد في أسطوانات الغاز والحصول عليها من السوق ىالسوداء بسعر يتراوح ما بين 20 جنيهًا و25 جنيهًا للأنبوبة الواحدة.

وقال محمد أبوزيد، أحد أهالي مدينة برج البرلس، إنه تطوع لتجميع بونات الغاز لتسهيل مهمة الأهالي في الحصول على الأنابيب، خاصة منطقة المسجد الكبير وسط المدينة.

وتابع أن سعر أنبوبة الغاز وصل في السوق السوداء إلى 20 جنيهًا دون تدخل مجلس المدينة لحل المشكلة، متهمًا المسؤولين بعدم الاهتمام بالمدينة الجديدة التي تم تحويلها من قرية برج البرلس إلى مدينة منذ ما يقرب من 6 أشهر بقرار وزير التنمية المحلية.
وأضاف: "المدينة الجديدة محصلتش عزبة".

وقالت الحاجة أم مصطفى إحدى ربات البيوت: "بنقعد كل يوم من الساعة العاشرة صباحًا حتى بعد العصر في انتظار سيارة الغاز التي تأتي للمحاسيب وتوزع بمعرفة الموظفين فى التموين ومجلس المدينة واللي له واسطة بياخد واللي مالوش له رب اسمه الكريم وسعر الأنبوبة خارج البون التمويني وصل 25 جنيه".

محمد عامر، موظف أكد: "حاولنا تشكيل لجان شعبية من الأهالي علشان نقدر نفرض على العاملين في التموين وعلى مجلس المدينة أنهم يبصولنا ويتم التوزيع بالعدل على الجميع خاصة وأن عددًا من أحياء المدينة لايذهب إليها الغاز بالشهر".

من جانبه قال اللواء حمدي الحشاش، رئيس المدينة الجديد الذي تولى مهام عمله منذ أيام قليلة، إنه شكل لجنة من التموين للإشراف على عملية توزيع الغاز وفق كوبونات التموين للحصول على الغاز، والإعلان عن أماكن التوزيع.

وأضاف الحشاش أن مشكلة الغاز ستنتهي قريبًا بعد تدخل مجلس مدينة البرج والتموين لإنهاء المشكلة.

 

   

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان