رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائب محافظ القاهرة: الدور القادم على رمسيس في رفع الإشغالات

نائب محافظ القاهرة: الدور القادم على رمسيس في رفع الإشغالات

أخبار مصر

نائب محافظ القاهرة

نائب محافظ القاهرة: الدور القادم على رمسيس في رفع الإشغالات

نورا ناصر 29 أغسطس 2014 17:53

قال اللواء محمد أيمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، إن إزالة الباعة الجائلين من منطقة باب اللوق، اليوم الجمعة، هو استمرار للحملة التى بدأت منذ ما يقرب 6 أيام لرفع الإشغالات، وتطهير شوارع القاهرة، من الباعة الجائلين. 

 

وأشار إلى أنهم يقومون بعمليات تجميل، ورصف للطرق، وتهذيب الأشجار، بالتزامن مع الحملة، وأن هناك تركيزا من قبل الحملة لإزالة التعديات على الأرصفة سواء من المحلات التجارية أو المقاهى أو الشركات وغيرها.

 

وبشأن رفض الباعة الجائيلن لجراج الترجمان، أكد نائب المحافظ  لـ"مصر العربية" أنهم أصبحوا غير رافضين، ومدركين أن الترجمان هو المكان المناسب لهم، موضحا أن السوق شهد صباح اليوم ازدحاما كثيفا من قبل الباعة الذين تسلموا أماكنهم، مؤكدا أن الحملة مستمرة، وأن الرصيف ليس ملكا لأحد وأنه ملكية عامة.

 

وكشف نائب المحافظ عن أن الدور الآن سيأتى على كل المناطق التى تشهد إشغالات، خاصة ميدان رمسيس، مشيرا إلى أن هناك حالة من الرضاء التام لدى المواطنين على حملات إزالة الاشغالات.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان