رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

السيطرة على حريق هائل بمخزن للبلاستيك بالخانكة

السيطرة على حريق هائل بمخزن للبلاستيك بالخانكة

أ ش أ 08 يونيو 2013 11:50

<a class=حريق - ارشيف" src="/images/news/3c22700c2dff59aa0ec525ea5a722a29.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق هائل شب فى بمخزن للبلاستيك ومصنع للبخور بمنطقة أبو زعبل بمدينة الخانكة.

 

وأتت النيران على كمية كبيرة من البلاستيك المشونة بالمخزن وماكينتين لتصنيع البلاستيك، كما امتدت لبعض المخلفات الورقية والبلاستيك بالمصنع.  

وانتقلت قوات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وأخطرت النيابة فأمر المستشار حاتم الزيات المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بندب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وحصر الخسائر والتلفيات.

 

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية ، إخطارا بنشوب حريق بمخزن بلاستيك ومصنع للبخور بناحية العكرشة بمنطقة أبو زعبل بالخانكة، فانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للمبانى المجاورة.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب فى مخزن ملك رضوان إبراهيم محمدين 32 سنة وأتت النيران على كمية كبيرة من البلاستيك المشونة بالمخزن و 2 ماكينة لتصنيع البلاستيك.

 

كما امتدت النيران لبعض المخلفات الورقية والبلاستيك بأعلى سطح الطابق الأرضى لمصنع البخور المجاور للحريق ملك محمد أحمد على ولم يسفرالحريق عن إصابات أو خسائر بالأرواح .

 

وبسؤال مالك المحزن علل سبب الحريق بانفجار كابل كهربائى أمام المخزن، مما أدى لنشوب الحريق تم السيطرة على النيران وتولت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان