رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اشتباكات بين الشرطة والباعة الجائلين بسوهاج

اشتباكات بين الشرطة والباعة الجائلين بسوهاج

أخبار مصر

حملات مكثفة

اشتباكات بين الشرطة والباعة الجائلين بسوهاج

رضوان الشريف 28 أغسطس 2014 17:42

 وقعت اشتباكات، اليوم الخميس، بين الباعة الجائلين وقوات الشرطة بمواقف شمال سوهاج، على خلفية حملة لرفع الإشغالات بدائرة قسم ثان سوهاج.


وكان  اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج يفيد بأنه أثناء تنفيذ حملة لإزالة الإشغالات من أمام مجمع مواقف شمال سوهاج عن تعدى الباعة على القوات ومنعها من أداء عملها.

وقامت القوات بإطلاق طلقة نارية تحذيرية فى الهواء لتفريق الباعة، والقبض على "زيدان. ع. م. ع" (21 عاما) و"سامى. ر. م. أ" (24 عاما) و"أيمن. ر. م" (23 عاما) و"محمد. ر. م. أ" (23 عاما)، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2749 إدارى القسم لسنة 2014.

وكانت قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج  بالتعاون مع شرطة المرافق  قامت بحملتين مكبرتين لإزالة اﻹشغالات بشوارع المحافظة.

وقد أسفرت الحملة الأولى عن تنفيذ عدد 25 قرار إزالة مخالفات مبان، بالإضافة إلى تنفيذ قرار غلق إداري لأحد المقاهي غير المرخصة في نطاق دائرة الحي، أما الحملة الثانية فقد أسفرت عن إزالة 153 مخالفة بنواحي شارع مصنع البيبسي وشارع كازالوفا بمدينة ناصر، وموقف طهطا / طما، وشارع التحرير ومنطقة الساحة الشعبية بسوهاج.

وأكد كمال شلبي، رئيس حي شرق، تنفيذ توجيهات محافظ  سوهاج وتكثيف حملات إزالة المخالفات والإشغالات من الشارع السوهاجي.

وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات للحد من الإشغالات والباعة الجائلين، وخلق متنفس في الشارع السوهاجي لأهالي المحافظة، وإضفاء مظهر حضاري متميز، كما شكر مديرية أمن سوهاج على الجهود المبذولة لإزالة التعديات والمخالفات وإشغالات الطرق بنطاق المحافظة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان