رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خطة لترشيد الكهرباء داخل المصالح الحكومية ببني سويف

خطة لترشيد الكهرباء داخل المصالح الحكومية ببني سويف

أشرف محمد 28 أغسطس 2014 16:52

طالب المستشار مجدي البتيتي العاملين بمجالس المدن والمصالح الحكومية بترشيد استهلاك الكهرباء، ودراسة إنارة مبنى المحافظة بالطاقة الشمسية مبدئيا، مع الاتجاه نحو التوسع في هذه التجربة وتعميمها على باقي المصالح الحكومية.

وقال البتيتي في تصريحات له اليوم: إن وزارة التنمية المحلية اتخذت حزمة من الإجراءات للحد من انقطاع التيار الكهربي، خاصة بترشيد الاستهلاك في الشوارع العامة والمصالح الحكومية، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ هذه الإجراءات داخل المحافظة.

وأضاف البتيتي أنه قرر فصل التيار عن الأعمدة التي تقع في منتصف الطريق، والاكتفاء بأعمدة اليمين واليسار، كما يتم فصل جانب وترك جانب آخر في حالة وجود أعمدة يمين ويسار الطريق، وفي حالة وجود خط أعمدة واحد يتم فصل كشاف وترك الآخر، وتقليل الإنارة نهارا، وفصلها ليلا، ما عدا المكاتب التي بها أعمال ضرورية.

وأضاف البتيتي أنه قرر وضع خطة لتأمين وحراسة أبراج الكهرباء من خلال وضع خطة أمنية لتأمين الأبراج بالتنسيق بين مديرية الأمن والمحافظة والتعاون مع الأجهزة المعنية في المحافظة للإبلاغ عن أية أعمال تخريبية تستهدف أبراجا، ومنشآت الكهرباء مما يترتب عليها من انقطاع التيار لإجراء الإصلاح والصيانة وما يستتبعه من فصل التيار وتلف الأجهزة.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان