رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عبد الرحيم على يعرض 80 مليونا لشراء الفراعين

عبد الرحيم على يعرض 80 مليونا لشراء الفراعين

أخبار مصر

عبد الرحيم على

عبد الرحيم على يعرض 80 مليونا لشراء الفراعين

محمد معوض 28 أغسطس 2014 12:51

أعلن خالد سليمان، المستشار القانوني للشركة المالكة لقناة الفراعين، عرض القناة للبيع بـ80 مليون جنيه لـ عبدالرحيم علي وعدد من رجال أعمال.

كان توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين قال منذ عدة أيام إنه «يعتزم غلق القناة بعد قطع مدينة الإنتاج الإعلامي للتليفونات عنها»، في إشارة إلى عجزه عن تغطية مصاريف بثها.

وقال سليمان في بيان اليوم الخميس، إنه منذ وقف بث برامج قناة الفراعين يوم اﻷحد الماضي، أثيرت الكثير من الموضوعات بشأن القناة.

وأضاف أنه كانت هناك عدة مفاوضات على ثلاث محاور بشأن القناة وهى.

- عرض بيع القناة لمجموعة رجال أعمال ، فوضوا د.عبد الرحيم علي رئيس تحرير موقع البوابة نيوز، نيابة عنهم في ذلك ، والمبلغ المعروض 80 مليون جنيه، وطرق السداد من عام لعامين، واقتراح بحصولهم على نسبة 40% من أسهم القناة، مقدرة من المبلغ المعروض.

- وأن يقدم د. عبد الرحيم علي برنامجه من خلال قناة الفراعين .. مقابل 6 ملايين جنيه في العام.. وعائد الإعلانات يختص هو به دون القناة، علمًا بأنه كان هناك اقتراحا من عارضي الشراء، بأن يستمر د.توفيق عكاشة في تقديم برنامجه مصر اليوم، لكنه رفض استمرار البرنامج أو القيام بتقديمه.

وتابع سليمان قائًلًا: "المفاوضات بشأن كل ماسبق.. محل نقاش دائم بيني وبين ملاك القناة ووالدة د. توفيق عكاشة وشقيقته، وبصفته رئيس القناة.. وفي حالة الاتفاق على قرار نهائي بشأن أي من المحاور السابقة، سأقوم بإنهائه بمعرفتي.. وسيعلن عنه بشكل فوري، وقد أجلت المفاوضات بشأن ما سبق مؤقتآ.. لحين عودة د. عبد الرحيم علي من اﻹمارات”.

اقرأ أيضًا
تسجيل صوتي .. عكاشة: أفكر فى بيع الفراعين لأننا لقمة طرية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان