رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خصم 4 أيام لطبيب التقط صورا لخطيبته داخل "المشرحة" بالإسكندرية

خصم 4 أيام لطبيب التقط صورا لخطيبته داخل المشرحة بالإسكندرية

أخبار مصر

إحدى صور الطبيب وخطيبته داخل المشرحة

خصم 4 أيام لطبيب التقط صورا لخطيبته داخل "المشرحة" بالإسكندرية

محمود فخرى 28 أغسطس 2014 12:07

قررت إدارة الشئون القانونية بكلية الطب جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، معاقبة معيد بقسم التشريح بالكلية، بخصم 4 أيام من راتبه، لخروجه عن مقتضيات الواجب الوظيفى، وقيامه بالتقاط صور مع خطيبته داخل مشرحة مستشفى "المواساة" التابعة للكلية.

وقال الدكتور فتحي السيوي، وكيل كلية الطب جامعة الإسكندرية، فى تصريحات له، إنه تم معاقبة رامز نبيه العامل بقسم التشريح بخصم يومين من راتبه فى نفس الواقعة.

كان عميد كلية الطب قد قرر إحالة الطبيب "وسيم. أ"، المعيد بقسم التشريح بالكلية إلى الشؤون القانونية ولجنة القيم بالكلية للتحقيق العاجل، لقيامه بالتقاط صور مع خطيبته داخل مشرحة مستشفى المواساة، مستخدماً الجماجم والأدوات الجراحية ومنشار الموتى، والذي تستخدمه الكلية للتدريب العملي الطلاب داخل المشرحة، وقام بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك".

وتقدمت الدكتورة آمال عبد المنصف، رئيس قسم التشريح بكلية الطب، بشكوى ضد الطبيب المتسبب فى الواقعة إلى عميد الكلية، لاتخاذ اللازم مؤكدة أن الطبيب قام بالتصوير داخل المشرحة بعد الساعة الثانية ظهراً، فى غياب مسؤولى القسم، مصطحبا معه مصوراً من خارج الكلية لتصويره وخطيبته داخل المشرحة وهذا يعد مخالفة قانونية صريحة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان