رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو.. مواطنون: الكهرباء بتقطع مرتين وياريت تفضل كده

بالفيديو.. مواطنون: الكهرباء بتقطع مرتين وياريت تفضل كده

أخبار مصر

أحد المواطنين

بالفيديو.. مواطنون: الكهرباء بتقطع مرتين وياريت تفضل كده

منارعاطف وليلي البرنس 27 أغسطس 2014 16:33

حالة من الارتياح و الرضا بدأت تظهر ملامحها بين المواطنين في الشارع، بعد ما وصفوه ببداية الحل التدريجي ﻷزمة الكهرباء ونقص عدد ساعات الانقطاع في الكثير من محافظات الجمهورية، مفسرين ذلك أنه جاء بعد وعود وزير الكهرباء والطاقة بأن الأزمة سوف تشهد تقدمًا واضحًا في صالح المواطنين من خلال ضخّ المزيد من كميات البنزين إلى محطات الكهرباء.

"مصر العربية" رصدت آراء المواطنين في الشارع حول اﻷزمة وهل هناك تحسن ملموس بدأ يشعر به المواطن

يقول محمود يحيى " مواطن بالحلمية " إن انقطاع الكهرباء قل خلال الأيام الأخيرة الماضية بشكل ملحوظ فأصبح ينقطع بمعدل مرة واحدة أو مرتين يوميًا فقط بعد أن كانت تتراوح عدد مرات انقطاعه 4 أو5 مرات.

وأضاف أنه ﻻ مانع من انقطاع الكهرباء ولكن يجب اختيار التوقيت المناسب لذلك، على عكس ما كان يحدث في الأيام السابقة حيث كانت الكهرباء تنقطع فى أوقات الذروة وأثناء تأدية المواطنين لأعمالهم، وهو أشد وقت يحتاج فيه المواطنون إلى التيار الكهربائي وخاصة مع الارتفاع الواضح في درجات الحرارة.

السيسي استجاب لنا

وعلى سياق متصل أشار صبري السيد، إلى التحسن الواضح فى الأزمة قائلَا "السيسى استجاب لنا ومنع عننا انقطاع الكهرباء" معقبا بقوله الكهرباء مقطعتش من يومين وياريت تفضل كده على طول".

كما طالبت أمل محمود " مواطنة بالعجوزة "المواطنين بالصبر والتحمل نظرًا لأن الأزمة عامة ويجب أن تمر مصر من محنتها الحالية.

فيما  أشارت منى محمود إلى أن الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي في الفترات السابقة أدت إلى تلف الكثير من الأجهزة الكهربائية، متوقعة انتهاء اﻷزمة قريباً


 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

فيديو..وزير الكهرباء: الريس قالي خفف عليا الكهرباء

أولاند يعيد تكليف رئيس الوزراء الفرنسي بتشكيل الحكومة

رئيس الوزراء يكلف وزير الإسكان ببدء تنفيذ الطريق الدائرى بالعلمين

رئيس الوزراء يدشن "المشروع القومى الثالث" من الساحل الشمالى


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان