رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأمن: المتهمون بإصابة رئيس البحث الجنائي ليسوا إرهابيين

الأمن: المتهمون بإصابة رئيس البحث الجنائي ليسوا إرهابيين

أخبار مصر

محكمة

الأمن: المتهمون بإصابة رئيس البحث الجنائي ليسوا إرهابيين

محمد كفافي 27 أغسطس 2014 13:21

نفت الأجهزة الأمنية بمركز ملوي انتماء المتهمين بإصابة رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المحافظة لأي تيار سياسي أو جماعات متطرفة، وإنما تم إطلاق النار بسبب مشاجرة بين عائلتين.

وفي تحقيقات نيابة مركز ملوي أكد كل من العميد عصام جمال مأمور مركز ملوي، والرائد محمد عصمت رئيس المباحث، اللذين كانا متواجدين بالقوة أن المتهمين بارتكاب الواقعة وهم: محمد فايز عبد العاطي 21 سنة فلاح، وسيد محمد سيد مبروك 45 سنة فلاح، وفايز سيد عبد العاطي 44 سنة" هارب" والد الأول وزوج شقيقة الثاني، لا ينتمون للعناصر السياسية المتطرفة، وأنهم كانوا في طريقهم للاشتراك في مشاجرة مع أحد خصومهم، وعندما فوجئوا بكمين الشرطة حاولوا الفرار خوفاً من القبض عليهم لحيازتهم أسلحة وذخيرة فبادروا بإطلاق النار علي الشرطة.

 

وقررت نيابة مركز ملوي، جنوب المنيا، تحت اشراف المستشار امر الفاروق، المحامي العام لجنوب المحافظة، حبس المتهم الأول والثاني، في حادث إطلاق الرصاص على قوة شرطة بقرية تونا الجبل، مما أدى إلى إصابة العميد محمد عبد العظيم رئيس فرع البحث الجنائي، لقطاع جنوب المنيا، بطلق ناري، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم الثالث الهارب.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة كانوا يستقلون دراجة بخارية وبحوزتهم بندقية آلية، وفرد خرطوش وكمية من الطلقات المختلفة.

 

كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائي بالمديرية يفيد بإصابة العميد محمد عبد العظيم رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المحافظة بطلق ناري بالصدر والكتف الأيسر والعضد، وذلك أثناء مطاردة أمنية مع 3 من العناصر الإجرامية، بطريق مصر أسيوط الصحراوي الغربي، بزمام قرية تونا الجبل. وتم نقله للمستشفى الجامعي بأسيوط.

 

وبتكثيف التواجد الأمني بالطريق الصحراوي وعمل الأكمنة اللازم تم ضبط 2 من المتهمين وهما كل من محمد فايز سيد عبد العاطي، وبحوزته 52 طلقة آلي وخرطوش، وسيد محمد سيد مبروك، وبحوزته فرد خرطوش، وعدد من الطلقات النارية، بينما لاذ المتهم الثالث بالفرار بالزراعات، وتم نقل المصاب آلي مستشفى أسيوط الجامعي، نظرا لسوء حالته الصحية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان