رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إطلاق اسم الجويلى على أحد ميادين الإسماعيلية

إطلاق اسم الجويلى على أحد ميادين الإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 26 أغسطس 2014 20:48

أعلن اللواء احمد القصاص محافظ الإسماعيلية عن إطلاق اسم الراحل الدكتور أحمد جويلى وزير التموين ومحافظ الاسماعيلية الأسبق على الميدان أمام حديقة النصر بتقاطع الطريق الدائرى مع طريق صبرى مبدى بنطاق حى ثالث الاسماعيلية.


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم الثلاثاء، لمتابعة ومناقشة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة، لافتا الى ان اطلاق اسم الدكتور جويلى هو تخليدا لذكراه وعرفانا بجهوده المبذولة فى مجال التنمية.

وأكد المحافظ خلال الإجتماع على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسى الجديد ومراجعة جاهزية واستعدادات جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية.

واشار إلى أنه سوف يتم اقتتاح المعرض السنوى لبيع المستلزمات والسلع المدرسية والملابس والشنط والأحذية والأدوات الكتابية خلال الايام القليلة القادمة وبيعها للجمهور بأسعار مخفضة عن أسعار السوق المحلى من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين.

وشدد على جميع المسؤلين ضرورة الاستمرار فى تكثيف ومضاعفة حجم العمل بحملات ازالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ورفع الاشغالات أولا بأول ومنذ بداية ظهورها.

 

إقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان