رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو..الباعة الجائلون: فين اللي كان بيقول علينا "نور عينيه"

بالفيديو..الباعة الجائلون: فين اللي كان بيقول علينا نور عينيه

أخبار مصر

السيدة التى اغمى غليها

بعد مشادات مع نائب المحافظ..

بالفيديو..الباعة الجائلون: فين اللي كان بيقول علينا "نور عينيه"

منار عاطف 26 أغسطس 2014 18:32

نشبت عدة مناوشات بين عدد من الباعة الجائلين بجراج الترجمان وأفراد أمن اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة، وذلك بعد أن رفض الاستماع إلى شكاواهم أثناء تفقده أسوق الجديد للباعة الجائلين صباح اليوم.

 

وكانت البداية عندما استنجد عدد من الباعة فى الجراج بنائب المحافظ، وتطورت الأمور بعد رفضه الاستماع إليهم؛ ما أدى لتدخل أفراد من الحرس وقيامهم بسب البائعات ولم تشفع صرخات النساء منهم لكي يستمع إليهم نائب المحافظ.

 

وعند إلحاح إحداهن لمقابلته والوصول له قام أفراد الأمن بغلق باب السوق؛ ما أدى إلى دخولها في حالة إغماء, وعند إفاقتها حاولت مرة أخرى إلا أن أفراد من الامن قاموا بإبعدها بالقوة.

 

وبرغم كبر سن البائعة إلا أن أفراد الأمن قاموا بالتعدي عليها وسبها بلفظ خارج، وعلى إثر ذلك أصرت ابنتها التى كانت متواجدة على عمل محضر لفرد الأمن الذي سبها، وإثر تطور الأمور قام نائب المحافظ بالاستماع إلى شكوى السيدة.

 

أثناء الزيارة تواجدت سيدة أخرى بالمكان رفض أيضًا نائب المحافظة الاستماع إليها وظلت تبكي بجوار ابنها قائلة: "الحكومة هي إللى عايزانا نبقا وحشين أجيب منين .. أنا عايزة حقي فين يا حكومة يا ظالمة الحكومة عايزنى أمشى غلط وهي اللي بتعمل البطجية.. أأكل عيالى منين يا ظَلَمة".

 

فيما استغاث رجل مسن بالرئيس عبد الفتاح السيسي عند رؤية الصحفيين، وقال "بجلس على أرصفة وسط البلد منذ سنوات.. والآن يريدون أن أختتم باقى عمري بدون مصدر رزق .. أنا طالب لقمة عيش بس .. فين الكلام اللى بيتقال على الرحمة بالناس الغلابة .. السيسى من ساعة ما مسك مش بيجى غير على الغلابة وفين اللى كان بيقول نور عينينا".


شاهد الفيديو:


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان