رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التنظيم والإدارة: الانتهاء من تثبيت المؤقتين نهاية 2015

التنظيم والإدارة: الانتهاء من تثبيت المؤقتين نهاية 2015

نهال عبد الرءوف 26 أغسطس 2014 18:21

قالت جيهان عبد الرحمن، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن الجهاز سينتهى من تثبيت جميع العمالة المؤقتة على مستوى مختلف محافظات الجمهورية مع نهاية عام 2015، خاصة المتعاقدين على الأبواب الثانى والرابع والسادس والصناديق الخاصة والوحدات الإنتاجية والوحدات ذات الطبيعة الخاصة فى أكثرمن 700 جهة حكومية على مستوى الجمهورية.

وأضافت خلال الزيارة التى قامت بها اليوم لموقع العمل بمشروع حفر قناة السويس الجديدة بأنه فيما يتعلق بالعاملين المؤقتين سواء على الأبواب المختلفة (الثانى والرابع والسادس) أو الصناديق الخاصة، فإن الجهاز سيقوم بالتثبيت تدريجيا بصفة دورية لكل من أمضى ثلاث سنوات فأكثر فى الدرجة.

وأشارت إلى أن التكليفات تضمنت العمل على إنهاء تثبيت المؤقتين على الأبواب المختلفة والعاملين بالصناديق الخاصة وتطوير الجهاز الإدارى للدولة وتحسين أوضاع العاملين ماديا ووظيفيا ورفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه استعرض اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية مع رئيس الجهاز، عددًا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بتثبيت العمالة المؤقتة بالقطاعات الحكومية بالمحافظة حيث وعدت رئيس الجهاز بحل وانهاء مشكلة 1253 من العاملين بالتربية والتعليم بالإسماعيلية وإيجاد حلاً جذريًا لمشكلة ععد 86 من عمال التشجير بمديرية الزراعة بالإسماعيلية.

وكان وفد من جامعة القاهرة برئاسة الأستاذ الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، ووفد من أساتذة وأطباء كلية طب القصر العينى ووفدا من النقابة العامة للمهندسين ونقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية قد قاموا بزيارة موقع المشروع لدعم ومساندة العاملين بالموقع.
 

 

 

إقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان