رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الجيش ينفى العثور على رفات مجند بقناة السويس الجديدة

الجيش ينفى العثور على رفات مجند بقناة السويس الجديدة

ولاء وحيد 26 أغسطس 2014 07:44

نفى مصدر عسكرى باللجنة الهندسية لمشروع حفر قناة السويس الجديدة صحة ما تردد عن عثور عمال الحفر على رفات مجند من الحرب داخل أحد مواقع الحفر شرق قناة السويس.


وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحمل اسم "الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية" قد نشرت خبرا بأن عمال الحفر في مشروع قناة السويس الجديدة عثروا ظهر اليوم على هيكل عظمي كامل غير متحلل لمجند ربما كان مفقودا من سنة 73 أو حتى 67 في منطقة موقع بتروجيت، بالقرب من "القنطرة شرق".

وأكدت الصفحة التي نشرت صورة للرفات أن العمال عثروا مع الرفات على متعلقات شخصية خاصة بجندي، وهي زمزمية المياه والمشط الخاص وواحدة من فردتي البيادة ومحفظته وبها بطاقته وكارنيه التجنيد عرف منها اسمه وهو "محمد حسن عطوة".

 

اقرأ أيضا:

الإسماعيلية">العمل بمشروع القناة الإسماعيلية">2 الإسماعيلية">حلم يراود أبناء الإسماعيلية

إنشاء مراكز صيانة وخزانات للوقود بقناة السويس الجديدة

الإسماعيلية-10-ملايين-جنيه-عن-العام-الماضي">زيادة موازنة التعليم بالإسماعيلية الإسماعيلية-10-ملايين-جنيه-عن-العام-الماضي">10 الإسماعيلية-10-ملايين-جنيه-عن-العام-الماضي">ملايين جنيه عن العام الماضي

الإسماعيلية-وصول-10-رؤوس-عجول-تسمين">زراعة الإسماعيلية: الإسماعيلية-وصول-10-رؤوس-عجول-تسمين">وصول الإسماعيلية-وصول-10-رؤوس-عجول-تسمين">10 الإسماعيلية-وصول-10-رؤوس-عجول-تسمين">رؤوس عجول تسمين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان