رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الإنقاذ" و"الدستور" يدينان محاولة حرق مقر "تمرد"

"الإنقاذ" و"الدستور" يدينان محاولة حرق مقر "تمرد"

أ ش أ 07 يونيو 2013 14:28

حريق مقر تمرد-ارشيفحريق مقر تمرد-ارشيفأدانت جبهة الانقاذ الوطنى المعارضة اليوم الجمعة، ما وصفته بالاعتداء الإجرامى على مقر حملة تمرد بوسط القاهرة، الذي يحتوي على استمارات تطالب بسحب الثقة من الرئيس مرسى، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

وأكدت الجبهة، فى بيان صدر ظهر اليوم، أن "من يحاول حرق توقيعات الشعب لا يتوانى عن حرق الشعب نفسه اذا اتيحت له الفرصة، فالاعتداء على مقر حملة "تمرد" تصعيد لاعتداءات متكررة على شباب الحملة أثناء قيامهم بجمع التوقيعات فى بعض المناطق ".

وأوضحت " الإنقاذ" أن "الاعتداء يحمل دلالتين خطيرتين، أولاهما أن التوقيعات تثير خوفًا متزايدًا لدى جماعة الإخوان المسلمين وسلطتها على نحو يدفعهما إلى تصرفات وصفتها بالحمقاء، والثانية هى أن هذا المسعى الذى يستهدف خلق أجواء من العنف يأتى فى إطار محاولة يائسة لإفساد تصاعد النضال السلمى لاستعادة ثورة الشعب".

من جانب آخر أدان حزب الدستور محاولة حرق مقر حملة تمرد. وقال خالد داود، أمين الإعلام بحزب الدستور: "إن هذه الجريمة مؤشر خطير على ما قد تشهده الأيام القادمة من تصعيد في الهجوم على نشطاء المعارضة. هذه المحاولة تزيد المصريين إصرارًا على دعم تمرد".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان