رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لطمع في نفسه.. أزال أعمدة المنزل وعرض حياة السكان للخطر

لطمع في نفسه.. أزال أعمدة المنزل وعرض حياة السكان للخطر

أخبار مصر

تحويل شقة لمحل تجارى

لطمع في نفسه.. أزال أعمدة المنزل وعرض حياة السكان للخطر

منى محمود 25 أغسطس 2014 18:24

أن ينتشر الفساد فتلك مصيبة، لكن أن يصل الفساد للتهاون في أرواح المواطنين فالمصيبة أعظم.. هكذا يتلخص حال قاطني شارع فخر الدين خالد بمنطقة قسم شرطة ثان المنصورة، بعد قيام صاحب إحدى الشقق السكنية بإزالة أعمدة من الدور الأرضى وتحويلها لمحلات تجارية.

يقول خالد الزهيرى "مدرس" مقيم بالعقار: "أنا مش عارف فين المسئولين ورئيس الحى من هذه الكارثة التى تهدد حياة المواطنين، يعنى إيه أعمدة العقار يتم هدمها وإزالتها، ولو الوضع استمر أنا هنام فى الشارع أنا وأولادى أحسن من إن العقار يتهد علينا، مطالبا رئيس حى شرق المنصورة والمحافظ بالنزول إلى مقر العقار وإحضار لجنة لمعاينته".

وتؤكد هند ممدوح، ربة منزل، أنها تقدمت بالعديد من الشكاوى للمسئولين على رأسهم رئيس حى غرب المنصورة، ولكن لم يتحركوا وظلوا في مكاتبهم، مضيفة أن الوضع خطير، وربما تحدث الكارثة قريبا".

إبراهيم الأشول، أحد قاطنى العقار، يؤكد أن صاحب الشقة أنشأ "شاسيه" حديديا، وتم البدء فى تركيب أبواب صاج لتحويل الشقة إلى محل تجارى، مطالبا باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة التى تهدد حياة المواطنين.

يذكر أن اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، قد أمر بوقف تحويل الشقة إلى محل تجارى، ولكن دون اتخاذ أى إجراءات قانونية حيال صاحب الشقة.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان