رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انقطاع الكهرباء يفاقم من معاناة مرضى الأورام بطنطا

انقطاع الكهرباء يفاقم من معاناة مرضى الأورام بطنطا

أخبار مصر

قيادات صحة الغربية

انقطاع الكهرباء يفاقم من معاناة مرضى الأورام بطنطا

ايهاب زغلول 25 أغسطس 2014 12:53

شهدت جمعية مرضى السرطان حالة من الغضب والغليان بين المرضى بسبب تعطل أجهزة معهد أورام طنطا - لاسيما أجهزة الإشعاع - نتيجة الانقطاع المتكرر في التيار الكهربي.

قال أمجد محمد (مريض بالمعهد): إن عددا من المرضى تقدموا بشكوى عاجلة إلى محافظ الغربية لنجدتهم من استمرار انقطاع التيار وعدم وجود مولد كهربائي صالح للاستخدام لتعويض انقطاع التيار.

وفي السياق ذاته تقدم عدد من مسئولي جمعية أورام طنطا بشكوى تحمل رقم 5011 ضد رئيس قطاع الشبكات والتحكم لما وصفوه بحالة الإهمال الشديد من قبل مسئولي الشبكة في مراعاة الظروف الإنسانية للمعهد.

وأشار مسئولو المعهد إلى أن الجمعية التي تقوم بالرعاية والصرف على الحالات المرضية، ربما تتوقف قدرتها على الصرف بسبب فاتورة إصلاح الأجهزة والتي تتعدى 100 ألف جنيه لإعادة العمل وصيانة الأجهزة التي تلفت بفعل انقطاع التيار الكهربي.

من جانبه قال الناشط  عبد الغني سعيد والذي يرعى حالة مرضية داخل المعهد أن الأجهزة معطلة، وهو ما يؤدي إلى حدوث معاناة شديدة للكثير من المرضى أثناء تلقيهم العلاج، مشيرا إلى أن هذه الأعطال تسبب في تكبد المعهد خسائر كبيرة ويلقي الأمر بظلاله على المرضي.

 من جانبه وعد المهندس أحمد النجار وكيل وزارة الكهرباء بدراسة شكوى جمعية مرضى أورام السرطان بطنطا من استمرار انقطاع الكهرباء ودراسة كيفية توفير التيار لمعهد الأورام وتقليل أوقات الانقطاع قدر المستطاع لتجنب معاناة المرضى وشكواهم كما وعد بتحسن للخدمة خلال الأيام القادمة.


 

الغربية ءءءءءءءءءءءءءءذذذذذ.jpg" style="width: 500px; height: 551px;" />

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان