رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

زيادة موازنة التعليم بالإسماعيلية 10 ملايين جنيه عن العام الماضي

زيادة موازنة التعليم بالإسماعيلية 10 ملايين جنيه عن العام الماضي

نهال عبد الرءوف 25 أغسطس 2014 10:08

قال الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنَّ إجمالي الاعتمادات المالية التي تم تخصيصها للخطة الاستثمارية للمديرية لهذا العام بلغت 23 مليونًا و480 ألف جنيه، في حين أنها كانت في العام الماضي 13 مليونًا فقط، بزيادة 10 ملايين جنيه.

 

وأضاف باهي، خلال تصريحات صحفية، أنه تم اعتماد إحلال وتجديد وإنشاء 18 سور مدرسة على مستوى المحافظة وتوابعها كانت آيلة للسقوط بتكلفة إجمالية قدرها خمسة ملايين جنيه، وجارٍ العمل بها، موضحًا أنه سيتم الانتهاء من تنفيذها قبل بدء العام الدراسي بالإضافة إلى الانتهاء من تنفيذ 19 مدرسة جديدة.

 

وأشار إلى أنه تم وصول نسبة 100% من جميع الكتب المدرسية التي تم الانتهاء من طبعها بمعرفة الوزارة وجارٍ استكمال باقي الكتب التي يتم طبعها، مؤكدًا أنه سوف يتم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة لجميع المدارس في بداية شهر سبتمبر المقبل قبل بدء العام الدراسي.

 

وأوضح أنه يتم حاليًا تدريب المعلمين والموجهين الجدد على أساليب التعليم وتفعيل التكنولوجيا في تطوير التعليم، كما أنه تم إعداد وتجهيز 2 معمل بمدرسة الثورة بالإسماعيلية للتدريب على توظيف واستخدام التابلت حتى يتحقق الاستخدام الأمثل له لدى طلاب المدارس.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان