رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الداخلية: ﻻ وجود لداعش في مصر

الداخلية: ﻻ وجود لداعش في مصر

أخبار مصر

اللواء هاني عبد اللطيف

قالت: نسعى للقبض على كتائب حلوان

الداخلية: ﻻ وجود لداعش في مصر

حسام إبراهيم 23 أغسطس 2014 18:39

قال اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن ما يحدث في لببيا والعراق وسوريا يؤثر على الدول العربية بشكل كبير، مشيرا إلى أن الأجهزة الفنية مستعدة لما يحدث في ليبيا والعراق وسوريا.

ونفى عبداللطيف، خلال مداخلة مع الإعلامي جمال عنايت ببرنامج "مساء جديد" على فضائية "التحرير" مساء اليوم، أي وجود لجماعة "داعش" في مصر، متهما جماعة الإخوان بنشر هذه الشائعات لتخويف المواطنين.

وأشار عبداللطيف إلى أن "الداخلية" رصدت اجتماعا للتنظيم الدولي للإخوان اعترفوا فيه بفشلهم في الحشد، وقرروا الاتجاه إلى تخويف المواطنين بالجماعات مثل "كتائب حلوان".

ونفى المتحدث باسم وزارة الداخلية القبض على أي عنصر من عناصر "كتائب حلوان"، مشددا على أن "الداخلية" حددت هوياتهم وتسعى للقبض عليهم.

وبشأن القبض على أحد عناصر "داعش" في المنصورة قال عبداللطيف إن هذا العنصر لا ينتمي لـ"داعش" بل، هو متبنٍ للفكر الجهادي وعائد من سوريا.

اقرأ أيضا:

الداخلية-على-الحرف-الصناعية">تدريب الداخلية-على-الحرف-الصناعية">4 آلاف مجند بالداخلية على الحرف الصناعية

الداخلية-انفجار-خلف-جراج-مترو-المطرية">الداخليةالداخلية-انفجار-خلف-جراج-مترو-المطرية">: انفجار خلف جراج مترو المطرية

بالفيديو..أهالي حلوان: الكتائب المسلحة نمرة ونبت شيطاني

الداخلية-بفصل-71-طالبًا-من-كلية-الشرطة">دعوى تطالب وزير الداخلية بفصل الداخلية-بفصل-71-طالبًا-من-كلية-الشرطة">71 طالبًا من كلية الشرطة

الداخلية-تفرج-عن-وثائق-فض-رابعة-وتسلمها-لـ-حقائق-30يونيو">الداخلية تفرج عن وثائق فض رابعة وتسلمها لـالداخلية-تفرج-عن-وثائق-فض-رابعة-وتسلمها-لـ-حقائق-30يونيو">"حقائق الداخلية-تفرج-عن-وثائق-فض-رابعة-وتسلمها-لـ-حقائق-30يونيو">30يونيوالداخلية-تفرج-عن-وثائق-فض-رابعة-وتسلمها-لـ-حقائق-30يونيو">"

فيديو.. وزير التعليم العالي: من السنة الجاية.. الكليات مش بالمجموع بس


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان