رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصدر أمني:مراقبة راقصة شهيرة لاتساع شبكة علاقاتها بشخصيات هامة

مصدر أمني:مراقبة راقصة شهيرة لاتساع شبكة علاقاتها بشخصيات هامة

أخبار مصر

صورة موضوعية لراقصة

بأمر القيادة السياسية..

مصدر أمني:مراقبة راقصة شهيرة لاتساع شبكة علاقاتها بشخصيات هامة

خالد كامل 23 أغسطس 2014 08:46

 

كشف مصدر أمني رفيع المستوى،طلب عدم ذكر اسمه، عن توجيهات من القيادة السياسية بمراقبة راقصة استعراضية شهيرة ذاع صيتها في فترة قصيرة عقب وصولها إلى مصر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن هذه الراقصة قد ذاع صيتها في مصر بسرعة وبشكل دفعنا إلى الريبة في سلوكها من حيث اتساع شبكة علاقاتها بشخصيات هامة و عامة في المجتمع، مشيراً إلى أن الأسلوب الأمني ذات القواعد الأصيلة في التعامل مع مثل هذه الحالات يقضي بضرورة مراقبة تحركاتها بمنتهى الدقة.

وشدد المصدر على أن القيادة السياسية طلبت من الأجهزة الأمنية المختلفة متابعة تحركات و علاقات هذه الراقصة بشكل دؤوب و يومي و رصد تصرفاتها و معرفة الشخصيات التي تتعامل معها و تستضيفها في مناسباتها سواء أفراح أو حفلات خاصة و عامة، وبخاصة أن ديانتها يهودية و أن تقارير من جهات سيادية قد رُفعت للقيادة السياسية تحذر من مآلات غير محمودة العواقب بسبب علاقتها بشخصيات هامة في المجتمع تعود بالضرر على الأمن القومي المصري، على حد قوله.

ولفت المصدر إلى أن تعليمات مشددة قد صدرت إلى القيادات العليا و المسؤولين التنفيذيين من الصف الأول في الدولة بعدم استضافة هذه الراقصة في مراسم احتفالاتهم الخاصة أو العامة و كذا بعض الشخصيات الاجتماعية الهامة المعروفة في المجتمع بقربها من النظام.

وتابع:”مستمرون في رصد تحركاتها و أمثالها ممن تحوم حولهم الشبهات لمحاولة إنشاء شبكة علاقات واسعة مع شخصيات مصرية رفيعة بغية إيقاعهم في أعمال تضر بالأمن القومي المصري، مثلما كان في عهود سابقة و تم السيطرة والقبض عليهم و الحكم عليهم بأحكام مشددة، منها ما وصل إلى الإعدام، على حد قوله".

جدير بالذكر أن هذه الراقصة يتطلع المصريون عوامهم و خواصهم إلى معرفة أخبارها أولاً بأول، كما أصبحت مادة إعلامية و صحفية مقررة يومياً في الوسائل الإعلامية المختلفة، ناهيك عن إحياءها العديد من مراسم الاحتفالات في أفراح المصريين العامة و الخاصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان