رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وزير خارجية رومانيا يسلم رسالة لـ"مرسي"

يجري مباحثات مع الحكومة والمعارضة..

وزير خارجية رومانيا يسلم رسالة لـ"مرسي"

محمود محمد 06 يونيو 2013 16:10

تيتوس <a class=كولارتين وزير خارجية رومانيا" src="/images/news/ba3e7a6d3434293fac69ab1e47018639.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />وصل إلى القاهرة اليوم الخميس، تيتوس كولارتين وزير خارجية رومانيا، لإجراء مباحثات مع نظيره المصرى  محمد كامل عمرو وزير الخارجية، حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الاقتصاد والتجارة والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة لبحث الوضع في سوريا وعملية السلام في الشرق الأوسط.

كان ميخائيل ستفيان دينو المسئول الإعلامي والسياسي بالسفارة الرومانية بالقاهرة قد اكد في وقت سابق أن وزير خارجية رومانيا سيزور مصر لعقد مباحثات مع نظيره المصري حول سبل تعزيز التعاون الثنائي وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقال ستفيان إن كولارتين سيسلم خلال لقائه مع الرئيس محمد مرسي رسالة من الرئيس الروماني ترايان باسيسكو، وسيجري مباحثات مع عمرو دراج وزير التخطيط والتعاون الدولي حول سبل تعزيز التعاون بين مصر ورومانيا وتنفيذ مشروعات خاصة في المجال الزراعي.

وأضاف أن وزير خارجية رومانيا سيعقد لقاءً خلال زيارته للقاهرة مع المعارضة في مصر، فضلا عن إجراء مباحثات مع الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية حول التطورات في المنطقة العربية وعلى رأسها الملف السوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان