رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصدر أمنى: "الليثى" صاحب مبادرة الحوار بين " الداخلية " و"تمرد"

مصدر أمنى: "الليثى" صاحب مبادرة الحوار بين " الداخلية " و"تمرد"

فتحى المصرى 06 يونيو 2013 15:30

عمرو الليثى قال مصدر أمنى بوزارة الداخلية إن الإعلامى عمرو الليثي طرح على اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، فكرة الجلوس والتحاور مع الحركات الثورية والسياسية لتقريب وجهات النظر مع أجهزة الأمن وشرح الدور الأمني والخدمى الذي تقوم به وزارة الداخلية.

وتابع المصدر: إن الوزير أبدى استعداده للتحاور مع أي فصيل، مؤكدًا أن وزارة الداخلية هي ملك لجميع أفراد الشعب ولا تنحاز لفصيل دون طرف.

وأشار إلى أن "الداخلية" لم توجه دعوات بصفة مباشرة لأى حركة ولكن بعض الإعلاميين والسياسيين هم من اقترحوا على الجانبين ضرورة الحوار لتقريب وجهات النظر.

 

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن ليست تابعة لفصيل سياسي معين وتعمل لتوفير الأمن لجميع المواطنين .

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت خبرًا عن تلقى حملة "تمرد" عرضًا من وزير الداخلية عن طريق بعض الوسطاء للتحاور معهم  للاتفاق على خطة مشتركة بشأن تظاهرات 30 يونيو المقبل إلا أن " تمرد" رفضت الحوار مع الوزير وأكدت أنها تلتزم بسلمية المظاهرات.

من جانبه أكد محمود بدر المتحدث الرسمي باسم "تمرد" أن الإعلامي عمرو الليثي كان وسيطًا بالفعل بين الحملة ووزارة الداخلية من أجل الدخول في جولة حوار حول مظاهرات 30 يونيو موضحًا: "رفضنا أي حوار مع وزير محسوب على جماعة الإخوان، ونطالبه بالاستقالة  وأكدنا على سلمية مظاهراتنا في 30 يونيو" .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان