رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الرئاسة تقنن الزيارة لموقع مشروع حفر القناة الجديدة

الرئاسة تقنن الزيارة لموقع مشروع حفر القناة الجديدة

أخبار مصر

جانب من الوفود الزائرة لموقع حفر القناة الجديدة

الرئاسة تقنن الزيارة لموقع مشروع حفر القناة الجديدة

ولاء وحيد 21 أغسطس 2014 09:58

أعلن اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، تقنين زيارات المواطنين إلى موقع أعمال الحفر بمشروع قناة السويس، وذلك بناء على تعليمات أصدرها المشير عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن تنظيم الزيارات الخاصة بموقع المشروع.



 

وأكد القصاص، في بيان صحفي أصدره اليوم الخميس، أنه تقرر أن تكون الزيارات للموقع يوم الخميس من كل أسبوع، على أن يتم التواصل وتقديم طلبات الراغبين إلى مكتب المستشار العسكرى متضمنة كشفا بأسماء الزائرين، يشمل الاسم رباعيا، والرقم القومى، وجهة العمل، والوظيفة، والعنوان، ورقم التليفون.


 

ويراعى موافقة الأمن الوطنى للوفد الزائر قبل التقدم بالمستندات المطلوبة، وعلى الجميع الالتزام باتباع تلك التعليمات للأهمية.


 

وشهد موقع مشروع قناة السويس خلال الأسبوعين الماضيين توافدا من المواطنين ومن القوى السياسية والشعبية من محافظات مصر لزيارة موقع المشروع.


 

وكان اللواء كامل الوزير، رئيس اللجنة الهندسية لمشروع الحفر، قد طالب المواطنين والزائرين بعدم تعطيل العمال عبر الصعود إلى أعلى المعدات لالتقاط الصور التذكارية.


 

اقرأ أيضا:

فيديو.. يا راحلا.. قصيدة لأحد ضحايا رابعة بالإسماعيلية

مجهولون يقطعون طريق الإسماعيلية فايد

4 مرات متوسط انقطاع الكهرباء يوميا بالإسماعيلية

بالصور.. مجهولون يقطعون طريق الإسماعيلية- القاهرة الصحراوي

حبس أمين شرطة في قضية تهريب سجينين بالإسماعيلية

أهالي الإسماعيلية عن تنمية القناة: الكلام حلو المهم التنفيذ


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان