رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحقيق مع طبيب صور قدمًا مبتورة بعمليات أميري الإسكندرية

بالصور..

التحقيق مع طبيب صور قدمًا مبتورة بعمليات أميري الإسكندرية

محمود فخرى ورانيا حلمى 20 أغسطس 2014 15:36

قرر الدكتور أسامة أبو السعود، مدير المستشفى الأميري الجامعي بالإسكندرية، إحالة طبيب مخ وأعصاب للتحقيق، لقيامه بدخول غرفة العمليات بقسم القدم السكرى وتصوير "قدم مبتورة" عقب إجراء عملية لإحدى السيدات دخلت المستشفى مصابة بحالة "غرغرينة" في القدم.

وقال "أبو السعود" في تصريحات له، اليوم الأربعاء، إنه تم إحالة الدكتور أحمد خليل، طبيب جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى، إلى التحقيق لدخوله غرفه عمليات القدم السكري، وتصويره قدمًا مبتورة بعد أن ألقاها على الأرض.

وأضاف مدير المستشفى أن الطبيب صاحب الواقعة كان يهدف لإثارة حالة من البلبلة وتشويه صورة المستشفى وكأنها تعاني من الإهمال، مشيرًا إلى أن إجراءات التخلص من الأقدام المبتورة تتم وفقًا لإجراءات صارمة، حيث يتم تسليمها لذوي المريض بمحضر رسمي ويتم دفنها بمعرفتهم.

يشار إلى أن عددًا من النشطاء السياسيين بالإسكندرية، كانوا قد تداولوا صورًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لقدم مبتورة تم التخلص منها بإلقائها فى الأرض بجوار القمامة، ما تسبب في حالة من الاستياء فى الشارع السكندري.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان