رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

السياحة تنقذ أهالي جنوب سيناء من انقطاع التيار الكهربائي

السياحة تنقذ أهالي جنوب سيناء من انقطاع التيار الكهربائي

أخبار مصر

الاضاءة نهارا بشرم الشيخ صورة ارشيفيه

السياحة تنقذ أهالي جنوب سيناء من انقطاع التيار الكهربائي

احمد شرماوى 20 أغسطس 2014 15:33

أنقذت السياحة أهالي جنوب سيناء من انقطاع التيار الكهربائي، الموزع على جميع محافظات الجمهورية، بعد استثناء مدن الجنوب، حرصًا على السياحة التي بدأت تنتعش خلال أشهر الصيف في مدن شرم الشيخ ودهب ونويبع.

 

وقال محمد صلاح مدرس بطور سيناء، إن المواطنين في جنوب سيناء أفضل حالاً من المواطنين بالمحافظات الأخرى التي ينقطع التيار الكهربائي بها عدة مرات يوميًا.


وأضاف أحمد غباشى رئيس ائتلاف دعم السياحة بجنوب سيناء، أن وزارة  الكهرباء راعت  انتعاش الحركة السياحة بجنوب سيناء والاعتماد الأساسى على الكهرباء وحرارة الطقس فى شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن أي انقطاع للتيار الكهربائي يؤدى لسمعة سيئة للسياحة المصرية.


 وطالب باسم إبراهيم، أحد أصحاب الفنادق، بإدخال الغاز الطبيعي للفنادق، لتقليل الاعتماد على الكهرباء وإحلال الطاقة الشمسية، وخاصة أن جنوب سيناء  طوال العام مشمسة.


 وأكد على خلاف، رئيس نقابة العاملين بالكهرباء بجنوب سيناء، أن جنوب سيناء كانت أفضل حالاً من كل محافظات مصر، حيث إن شركات البترول تحملت انقطاع التيار الكهربي بدلاً من المناطق السياحية، لأنها تملك مولدات كهربائية، ولذلك لم يشعر المواطن بأزمة في انقطاع الكهرباء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان